ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبيناسلحة من تركيا تصل طرابلسإنقاذ 61 مهاجر بالقرب من الزاويةتوزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوبفوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرتتعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبةالوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل"شيان".. نقطة انطلاق طريق الحرير ومكان مقبرة "التيراكوتا" ومهد الإسلام في الصين | صورخادم الحرمين يوجه الدعوة لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في مكة المكرمةفوز رئيس الوزراء الأسترالي بالانتخابات البرلمانيةولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

الليبيون لا يريدون النقود الإلكترونية

- كتب   -  
الليبيون لا يريدون النقود الإلكترونية
الليبيون لا يريدون النقود الإلكترونية

ايوان ليبيا - وكالات

استبعد مؤشر جديد ليبيا من قائمة البلدان التي يفضل مواطنوها التداول أو التجارة بالعملة الالكترونية الافتراضية البتكوين. وجاء على موقع Coin Dance قائمة الدول التي يُفضّل سكانها التداول عبر العملات الافتراضية وفي مقدمتها البتكوين.

ويظهر عبر الموقع أن التداول عبر البتكوين في ليبيا محدود جداً ومنحصر في مناطق محدودة مثل مدينة طرابلس، رغم أن ليبيا مصنفة ضمن الدول التي لا تمنع التداول بهذه العملة عبر الانترنت.

وجاءت المغرب في المرتبة الثالثة على مستوى شمال إفريقيا والشرق الأوسط و في المركز 36 عالميا بالتصنيف الدولي للمعاملات التي تتم بـ”البيتكوين”.

عالمياً جاءت الصدارة للولايات المتحدة مع تداول بقيمة 1.44 مليار دولار، ثم روسيا بالمرتبة الثانية بقيمة 1.05 مليار دولار، والمملكة المتحدة بريطانيا ثالثاً بقيمة 738 مليار دولار.

التعليقات