ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

مساعدات أممية لكوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف شخص

- كتب   -  
فيضانات- أرشيفية

قالت الأمم المتحدة أمس الجمعة إن العشرات توفوا وتشرد أكثر من عشرة آلاف شخص بسبب فيضانات في كوريا الشمالية.


وتعتزم وكالات الأمم المتحدة الإنسانية توسيع نطاق الدعم بعد أن طلبت بيونج يانج مساعدة دولية يوم الأربعاء الماضي.

وقال فرحان حق للصحفيين في نيويورك إن الآلاف من المنازل تضررت وتدمرت بعد هطول أمطار غزيرة في نهاية أغسطس ما تسبب في فيضانات في مقاطعتي ساوانجهاي الشمالية والجنوبية.

وخلص تقييم مشترك أجرته الأمم المتحدة والحكومة الكورية الشمالية إلى أن هناك حاجة إلى تقديم المساعدة في الغذاء والماء والصحة والمرافق الصحية والمأوى.

وتدير الأمم المتحدة بالفعل مشاريع مساعدات في كوريا الشمالية، حيث تقول إن أكثر من 10 ملايين شخص - أو 40 بالمئة من السكان - يحتاجون إلى مساعدات إنسانية.

ووفقا للأمم المتحدة، يعاني طفل من بين كل خمسة أطفال في البلاد من توقف النمو بسبب سوء تغذية مزمن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات