ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

مساعدات أممية لكوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف شخص

- كتب   -  
فيضانات- أرشيفية

قالت الأمم المتحدة أمس الجمعة إن العشرات توفوا وتشرد أكثر من عشرة آلاف شخص بسبب فيضانات في كوريا الشمالية.


وتعتزم وكالات الأمم المتحدة الإنسانية توسيع نطاق الدعم بعد أن طلبت بيونج يانج مساعدة دولية يوم الأربعاء الماضي.

وقال فرحان حق للصحفيين في نيويورك إن الآلاف من المنازل تضررت وتدمرت بعد هطول أمطار غزيرة في نهاية أغسطس ما تسبب في فيضانات في مقاطعتي ساوانجهاي الشمالية والجنوبية.

وخلص تقييم مشترك أجرته الأمم المتحدة والحكومة الكورية الشمالية إلى أن هناك حاجة إلى تقديم المساعدة في الغذاء والماء والصحة والمرافق الصحية والمأوى.

وتدير الأمم المتحدة بالفعل مشاريع مساعدات في كوريا الشمالية، حيث تقول إن أكثر من 10 ملايين شخص - أو 40 بالمئة من السكان - يحتاجون إلى مساعدات إنسانية.

ووفقا للأمم المتحدة، يعاني طفل من بين كل خمسة أطفال في البلاد من توقف النمو بسبب سوء تغذية مزمن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات