ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

مساعدات أممية لكوريا الشمالية بعد فيضانات شردت 10 آلاف شخص

- كتب   -  
فيضانات- أرشيفية

قالت الأمم المتحدة أمس الجمعة إن العشرات توفوا وتشرد أكثر من عشرة آلاف شخص بسبب فيضانات في كوريا الشمالية.


وتعتزم وكالات الأمم المتحدة الإنسانية توسيع نطاق الدعم بعد أن طلبت بيونج يانج مساعدة دولية يوم الأربعاء الماضي.

وقال فرحان حق للصحفيين في نيويورك إن الآلاف من المنازل تضررت وتدمرت بعد هطول أمطار غزيرة في نهاية أغسطس ما تسبب في فيضانات في مقاطعتي ساوانجهاي الشمالية والجنوبية.

وخلص تقييم مشترك أجرته الأمم المتحدة والحكومة الكورية الشمالية إلى أن هناك حاجة إلى تقديم المساعدة في الغذاء والماء والصحة والمرافق الصحية والمأوى.

وتدير الأمم المتحدة بالفعل مشاريع مساعدات في كوريا الشمالية، حيث تقول إن أكثر من 10 ملايين شخص - أو 40 بالمئة من السكان - يحتاجون إلى مساعدات إنسانية.

ووفقا للأمم المتحدة، يعاني طفل من بين كل خمسة أطفال في البلاد من توقف النمو بسبب سوء تغذية مزمن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات