ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

جوارديولا: هذا هو أفضل فريق كرة قدم شاهدته على الإطلاق

- كتب   -  
جوارديولا

كتب: علي الزيني

اعترف بيب جوارديولا، المدرير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريق ريال مدريد في حقبة الثمانينيات، هو أفضل فريق كرة قدم شاهده على الإطلاق.

جوارديولا أعلن عن اختياره المثير للجدل خلال لقاء تليفزيوني في برنامج "عالم فالدانو"، الذي يقدّمه خورخي فالدانو نجم الكرة الأرجنتينية السابق، قائلًا: "مع كامل الاحترام، ففريق النسور في ريال مدريد هو أفضل فريق شاهدته على الإطلاق، مشاهدته يلعب كانت أمرًا ممتعًا، كنا سعداء عندما أخرجهم ميلان ساكي من دوري أبطال أوروبا".

وكان فريق ريال مدريد، الذي اعتمد على الشباب  بشكل أساسي في الثمانينيات، شهد تصعيد 5 لاعبين، حقق لقب الدوري 5 مرات متتالية، إلا أنه سقط بشكل مروع في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1989 أمام ميلان الإيطالي بخماسية نظيفة.

جوارديولا لاعب برشلونة خلال هذه الحقبة واصل حديثه: "كرويف أخبرنا دوما أننا أفضل منهم، وقبل مواجهة تينيريفي، قال إنه واثق من أن ريال مدريد سيخسر.. كرويف كان لديه حضور، بنظارته ماركة راي بان، اعتقدت دائما أنه لم يصدق كل ما كان يردده، لكنه يرغمك على الاعتقاد أن الأمور ستسير بتلك الطريقة".

واختتم: "كرويف لم يمتلك نظريات للإعداد، ووثق في الآخرين حتى يقرروا كيفية خوض التدريبات، لكنه امتلك نظريات في طرق اللعب.. لم يكن يلجأ أبدا إلى خطة بديلة، بل يعمل دوما على تقوية الخطة الأساسية، لقد استحدث كل شيء وجعلني أقع في حبه".  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات