ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطوات

جوارديولا: هذا هو أفضل فريق كرة قدم شاهدته على الإطلاق

- كتب   -  
جوارديولا

كتب: علي الزيني

اعترف بيب جوارديولا، المدرير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريق ريال مدريد في حقبة الثمانينيات، هو أفضل فريق كرة قدم شاهده على الإطلاق.

جوارديولا أعلن عن اختياره المثير للجدل خلال لقاء تليفزيوني في برنامج "عالم فالدانو"، الذي يقدّمه خورخي فالدانو نجم الكرة الأرجنتينية السابق، قائلًا: "مع كامل الاحترام، ففريق النسور في ريال مدريد هو أفضل فريق شاهدته على الإطلاق، مشاهدته يلعب كانت أمرًا ممتعًا، كنا سعداء عندما أخرجهم ميلان ساكي من دوري أبطال أوروبا".

وكان فريق ريال مدريد، الذي اعتمد على الشباب  بشكل أساسي في الثمانينيات، شهد تصعيد 5 لاعبين، حقق لقب الدوري 5 مرات متتالية، إلا أنه سقط بشكل مروع في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1989 أمام ميلان الإيطالي بخماسية نظيفة.

جوارديولا لاعب برشلونة خلال هذه الحقبة واصل حديثه: "كرويف أخبرنا دوما أننا أفضل منهم، وقبل مواجهة تينيريفي، قال إنه واثق من أن ريال مدريد سيخسر.. كرويف كان لديه حضور، بنظارته ماركة راي بان، اعتقدت دائما أنه لم يصدق كل ما كان يردده، لكنه يرغمك على الاعتقاد أن الأمور ستسير بتلك الطريقة".

واختتم: "كرويف لم يمتلك نظريات للإعداد، ووثق في الآخرين حتى يقرروا كيفية خوض التدريبات، لكنه امتلك نظريات في طرق اللعب.. لم يكن يلجأ أبدا إلى خطة بديلة، بل يعمل دوما على تقوية الخطة الأساسية، لقد استحدث كل شيء وجعلني أقع في حبه".  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات