ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

استعدي للخريف.. الألوان المبهجة حل مثالي

- كتب   -  
ملابس الخريف

ملخص

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

في الخريف، نحتاج لبعض الألوان التي تناسب هذه المرحلة، التي تتساقط فيها أوراق الشجر، وتبدأ فيها درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي، لذا علينا أن نستعد بمعرفة الألوان المناسبة خلال هذا الفصل..

اللون الأزرق
هو من أكثر الألوان المناسبة لفصل الخريف، يمكنك ارتداء الأفتح منه أو الغامق، لكن احرصي على تنسيقه مع حذاء أو طرحة بلون مبهج تتناسب مع هذا الطقس الجميل. 

اللون الأسود
اللون الأسود يتناسب بشكل كبير في فصل الخريف والشتاء، فهو لون جذاب، يضيف لمسة جمالية على أي فتاة ترتديه، يمكنك ارتداء فستانا باللون الأزرق الغامق مع سروال ضيق باللون الأسود، للظهور بشكل أنيق ومختلف.

اللون الرمادي
من أكثر الألوان الدافئة، التي يكثر استخدامها في فصل الشتاء، وهو ملفت ويمكنك ارتداؤه في الخريف، قومي بتنسيقه مع الزهري أو الأحمر أو الأسود، وستظهرين بمظهر أنيق للغاية.

اللون الأحمر
لون يعبر عن البهجة والتغيرات الجوية التي نشهدها، حيث نسمات الهواء، التي تحدث بعد ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، يمكن تنسيق الأحمر مع الرمادي أو الأصفر.

نسقي ملابسك واهتمي بأناقتك، واحرصي على تناول الخضراوات والفاكهة الطازجة، وشرب كميات كبيرة من المياه، والنوم لعدد كاف من الساعات، لتظهرين ببشرة صافية خالية من التجاعيد.

التعليقات