ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
فتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلس

استعدي للخريف.. الألوان المبهجة حل مثالي

- كتب   -  
ملابس الخريف

ملخص

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

في الخريف، نحتاج لبعض الألوان التي تناسب هذه المرحلة، التي تتساقط فيها أوراق الشجر، وتبدأ فيها درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي، لذا علينا أن نستعد بمعرفة الألوان المناسبة خلال هذا الفصل..

اللون الأزرق
هو من أكثر الألوان المناسبة لفصل الخريف، يمكنك ارتداء الأفتح منه أو الغامق، لكن احرصي على تنسيقه مع حذاء أو طرحة بلون مبهج تتناسب مع هذا الطقس الجميل. 

اللون الأسود
اللون الأسود يتناسب بشكل كبير في فصل الخريف والشتاء، فهو لون جذاب، يضيف لمسة جمالية على أي فتاة ترتديه، يمكنك ارتداء فستانا باللون الأزرق الغامق مع سروال ضيق باللون الأسود، للظهور بشكل أنيق ومختلف.

اللون الرمادي
من أكثر الألوان الدافئة، التي يكثر استخدامها في فصل الشتاء، وهو ملفت ويمكنك ارتداؤه في الخريف، قومي بتنسيقه مع الزهري أو الأحمر أو الأسود، وستظهرين بمظهر أنيق للغاية.

اللون الأحمر
لون يعبر عن البهجة والتغيرات الجوية التي نشهدها، حيث نسمات الهواء، التي تحدث بعد ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، يمكن تنسيق الأحمر مع الرمادي أو الأصفر.

نسقي ملابسك واهتمي بأناقتك، واحرصي على تناول الخضراوات والفاكهة الطازجة، وشرب كميات كبيرة من المياه، والنوم لعدد كاف من الساعات، لتظهرين ببشرة صافية خالية من التجاعيد.

التعليقات