ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

استعدي للخريف.. الألوان المبهجة حل مثالي

- كتب   -  
ملابس الخريف

ملخص

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

أيام ويهلّ الخريف الذي يضطرب الجو. أيام ونغير من ملابسنا كي تتناسب مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة. فموضة الملابس وألوانها تتغير من فصل لآخر، ففي الصيف نرتدي الألوان الزاهية التي تعبر عن الحياة، منها البرتقالي والأصفر الكناري، والأبيض، والموف، خاصة أن فساتين الصيف تحتاج إلى الألوان الفاتحة والمليئة بالرسومات والورود، التي تعبر عن موسم الصيف، حيث الذهاب للشواطئ والاستمتاع بالطقس، أما الشتاء فيحتاج للألوان الدافئة بشكل أكثر، ومنها البني والأزرق والأخضر والأسود.

في الخريف، نحتاج لبعض الألوان التي تناسب هذه المرحلة، التي تتساقط فيها أوراق الشجر، وتبدأ فيها درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي، لذا علينا أن نستعد بمعرفة الألوان المناسبة خلال هذا الفصل..

اللون الأزرق
هو من أكثر الألوان المناسبة لفصل الخريف، يمكنك ارتداء الأفتح منه أو الغامق، لكن احرصي على تنسيقه مع حذاء أو طرحة بلون مبهج تتناسب مع هذا الطقس الجميل. 

اللون الأسود
اللون الأسود يتناسب بشكل كبير في فصل الخريف والشتاء، فهو لون جذاب، يضيف لمسة جمالية على أي فتاة ترتديه، يمكنك ارتداء فستانا باللون الأزرق الغامق مع سروال ضيق باللون الأسود، للظهور بشكل أنيق ومختلف.

اللون الرمادي
من أكثر الألوان الدافئة، التي يكثر استخدامها في فصل الشتاء، وهو ملفت ويمكنك ارتداؤه في الخريف، قومي بتنسيقه مع الزهري أو الأحمر أو الأسود، وستظهرين بمظهر أنيق للغاية.

اللون الأحمر
لون يعبر عن البهجة والتغيرات الجوية التي نشهدها، حيث نسمات الهواء، التي تحدث بعد ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، يمكن تنسيق الأحمر مع الرمادي أو الأصفر.

نسقي ملابسك واهتمي بأناقتك، واحرصي على تناول الخضراوات والفاكهة الطازجة، وشرب كميات كبيرة من المياه، والنوم لعدد كاف من الساعات، لتظهرين ببشرة صافية خالية من التجاعيد.

التعليقات