ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا بسبب تزايد العنف

- كتب   -  
إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا

أضرب آلاف من ضباط وحراس السجون في بريطانيا، اليوم الجمعة، عن العمل لمدة ست ساعات احتجاجا على ما تصفه نقابتهم بأنه مستويات غير مسبوقة من العنف وإخفاق من جانب الحكومة في إقرار الأمن بالسجون.


ودعتهم الحكومة إلى العودة للعمل، ووصفت الاحتجاج بأنه غير قانوني، وقالت رابطة ضباط السجون إنها تعرضت لتهديد باتخاذ إجراء قضائي ضدها.

وتصدرت أحوال السجون في بريطانيا عناوين الصحف في السنوات الأخيرة. وحذر مفتشون يوم الخميس من أن النزلاء في سجن بيدفورد في وسط إنجلترا لا يلتزمون بالقواعد ويتعاطون المخدرات. وفي الشهر الماضي تولت الحكومة إدارة سجن آخر لأسباب مماثلة.

وتظاهر الضباط خارج السجون في أنحاء انجلترا وويلز في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة في تحدٍ لمطالب الحكومة لهم بالعودة إلى العمل.

لكن رابطة ضباط السجون قالت إن اجتماعات مع وزير السجون روري ستيوارت، طمأنت الرابطة بشأن مطالبها.

وتريد الرابطة، التي تضم 28 ألف عضو، من الحكومة تحسين معدات الحماية الشخصية وتقليص مستويات العنف والازدحام في السجون.

وتقول الحكومة إنها تعمل على تبديد مخاوف الرابطة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات