ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا بسبب تزايد العنف

- كتب   -  
إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا

أضرب آلاف من ضباط وحراس السجون في بريطانيا، اليوم الجمعة، عن العمل لمدة ست ساعات احتجاجا على ما تصفه نقابتهم بأنه مستويات غير مسبوقة من العنف وإخفاق من جانب الحكومة في إقرار الأمن بالسجون.


ودعتهم الحكومة إلى العودة للعمل، ووصفت الاحتجاج بأنه غير قانوني، وقالت رابطة ضباط السجون إنها تعرضت لتهديد باتخاذ إجراء قضائي ضدها.

وتصدرت أحوال السجون في بريطانيا عناوين الصحف في السنوات الأخيرة. وحذر مفتشون يوم الخميس من أن النزلاء في سجن بيدفورد في وسط إنجلترا لا يلتزمون بالقواعد ويتعاطون المخدرات. وفي الشهر الماضي تولت الحكومة إدارة سجن آخر لأسباب مماثلة.

وتظاهر الضباط خارج السجون في أنحاء انجلترا وويلز في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة في تحدٍ لمطالب الحكومة لهم بالعودة إلى العمل.

لكن رابطة ضباط السجون قالت إن اجتماعات مع وزير السجون روري ستيوارت، طمأنت الرابطة بشأن مطالبها.

وتريد الرابطة، التي تضم 28 ألف عضو، من الحكومة تحسين معدات الحماية الشخصية وتقليص مستويات العنف والازدحام في السجون.

وتقول الحكومة إنها تعمل على تبديد مخاوف الرابطة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات