ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا بسبب تزايد العنف

- كتب   -  
إضراب لضباط وحرس السجون في بريطانيا

أضرب آلاف من ضباط وحراس السجون في بريطانيا، اليوم الجمعة، عن العمل لمدة ست ساعات احتجاجا على ما تصفه نقابتهم بأنه مستويات غير مسبوقة من العنف وإخفاق من جانب الحكومة في إقرار الأمن بالسجون.


ودعتهم الحكومة إلى العودة للعمل، ووصفت الاحتجاج بأنه غير قانوني، وقالت رابطة ضباط السجون إنها تعرضت لتهديد باتخاذ إجراء قضائي ضدها.

وتصدرت أحوال السجون في بريطانيا عناوين الصحف في السنوات الأخيرة. وحذر مفتشون يوم الخميس من أن النزلاء في سجن بيدفورد في وسط إنجلترا لا يلتزمون بالقواعد ويتعاطون المخدرات. وفي الشهر الماضي تولت الحكومة إدارة سجن آخر لأسباب مماثلة.

وتظاهر الضباط خارج السجون في أنحاء انجلترا وويلز في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة في تحدٍ لمطالب الحكومة لهم بالعودة إلى العمل.

لكن رابطة ضباط السجون قالت إن اجتماعات مع وزير السجون روري ستيوارت، طمأنت الرابطة بشأن مطالبها.

وتريد الرابطة، التي تضم 28 ألف عضو، من الحكومة تحسين معدات الحماية الشخصية وتقليص مستويات العنف والازدحام في السجون.

وتقول الحكومة إنها تعمل على تبديد مخاوف الرابطة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات