ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء

- كتب   -  
استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء
استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء

ايوان ليبيا - وكالات

استقرت أسعار العملات الأجنبية مقابل الدينار في السوق السوداء اليوم الجمعة، مقارنة بأسعار أمس الخميس، حسب متعاملين بالسوق السوداء وصفحات بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث سجل الدولار 6.24 دينار، مقارنة بـ6.22 دينار أمس الخميس، وذلك في أعقاب التراجع من 6.60 دينار صباح الأربعاء، قبل  إعلان توقيع الإصلاحات الاقتصادية، حيث لم تسجل العملة الأميركية تراجعًا كبيرًا، لاسيما مع الترقب الذي كان يسيطر على الشارع والأسواق خلال الأيام التي سبقت الإعلان الرسمي عن تلك الإجراءات.

كما سجل الجنيه الإسترليني في تعاملات اليوم 8.12 دينار، مقارنة بـ8.10 دينار الخميس، كما سجل سعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) 7.22 دينار، مقبال 7.20 دينار خلال الفترة نفسها.

وأعلن المجلس الرئاسي، الأربعاء، اعتماد برنامج الإصلاح الاقتصادي والخطوات التنفيذية لتحقيقه، خلال اجتماع عقده رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، وكل من رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، ونائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق.

ونصت البنود التنفيذية لبرنامج الإصلاحات الاقتصادية، على منح رئيس المجلس الرئاسي ومحافظ المصرف المركزي مهلة لأسبوع لإصدار قرار بتحديد مقدار الرسم الذي يفرض على مبيعات النقد الأجنبي.

التعليقات