ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

المياه تجرف جثث 21 مهاجرا حاولوا الوصول لإسبانيا

- كتب   -  
المنظمة الدولية للهجرة

ذكرت المنظمة الدولية للهجرة، أن المياه جرفت 21 جثة يعتقد أنها لمهاجرين كانوا يحاولون الوصول لإسبانيا، عبر شواطئ البحر المتوسط هذا الشهر.


وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إن عدد المهاجرين الذين فقدوا أرواحهم أثناء محاولة عبور البحر المتوسط ارتفع بهذا إلى 1586 منذ بداية العام.

وعثر على جثث تسعة من دول إفريقيا جنوب الصحراء في الرابع من سبتمبر على شاطئ قرب مرسى بن مهيدي في ولاية تلمسان الجزائرية، على بعد نحو 200 كيلومتر من الساحل الإسباني.

وفي اليوم التالي عُثر على أربع جثث أخرى عند شاطئ السعيدية في المغرب.

وذكرت المنظمة أنه في العاشر من سبتمبر أيلول جرفت المياه جثث ستة مهاجرين بينهم امرأتان وطفل إلى شاطئ في منطقة الدريوش قرب الناضور بالمغرب.

وعثر على جثة امرأة في شاطئ لاس ساليناس في ألماريا بإسبانيا يوم 11 سبتمبر، فيما انتشل صيادون جثة شاب إفريقي قرب لا ألمادرابا في جيب سبتة الإسباني يوم 13 سبتمبر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات