ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطوات

المياه تجرف جثث 21 مهاجرا حاولوا الوصول لإسبانيا

- كتب   -  
المنظمة الدولية للهجرة

ذكرت المنظمة الدولية للهجرة، أن المياه جرفت 21 جثة يعتقد أنها لمهاجرين كانوا يحاولون الوصول لإسبانيا، عبر شواطئ البحر المتوسط هذا الشهر.


وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إن عدد المهاجرين الذين فقدوا أرواحهم أثناء محاولة عبور البحر المتوسط ارتفع بهذا إلى 1586 منذ بداية العام.

وعثر على جثث تسعة من دول إفريقيا جنوب الصحراء في الرابع من سبتمبر على شاطئ قرب مرسى بن مهيدي في ولاية تلمسان الجزائرية، على بعد نحو 200 كيلومتر من الساحل الإسباني.

وفي اليوم التالي عُثر على أربع جثث أخرى عند شاطئ السعيدية في المغرب.

وذكرت المنظمة أنه في العاشر من سبتمبر أيلول جرفت المياه جثث ستة مهاجرين بينهم امرأتان وطفل إلى شاطئ في منطقة الدريوش قرب الناضور بالمغرب.

وعثر على جثة امرأة في شاطئ لاس ساليناس في ألماريا بإسبانيا يوم 11 سبتمبر، فيما انتشل صيادون جثة شاب إفريقي قرب لا ألمادرابا في جيب سبتة الإسباني يوم 13 سبتمبر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات