ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
ترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنواترئيس الوزراء الفلسطيني: سندافع عن الخان الأحمر بـ"المقاومة الشعبية السلمية"الرئيس اللبناني: تشكيل الحكومة "قاب قوسين أو أدنى"الاتحاد الأوروبي يطلق مسابقته السنوية للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "وصف مصر الحديثة"تليفزيون العربية: وفاة الرئيس السوداني الأسبق سوار الذهب في الرياضحقيقة المقترح المصري الجديد لتوحيد المؤسسة العسكرية

3 ساندوتشات مفيدة.. لأيام المدرسة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة. من بين نصائح أمي ساندويتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيز للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات. عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي.

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة.

من بين نصائح أمي ساندوتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيزا للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات.

عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي التالية: 

ساندوتش العجوة بالسمسم

المكونات:

عيش فينو

كوب عجوة خال من النوى

ملعقة سمسم

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير:

حمري العجوة والسمسم مع الزبدة، وافركيها بكميات قليلة فى الفينو، وقدميها لطفلك على وجبة الفطور، ويمكن أن يأخذها معه إلى المدرسة.

ساندوتش البيض بالبطاطس

المكونات:

عيش فينو

4  ثمرات بطاطس صغيرات الحجم

بيضتان

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير

قومي بسلق البطاطس والبيض، وقشريهما، ثم حمريهما فى السمن، واتركيهما إلى أن يبردا، ثم تبليهما وشكليهما على شكل أصابع الكفتة، وضعيهما فى الفينو.

ساندوتش النوتيلا بالموز

المكونات:

موزتان

ملعقتا نوتيلا

عيش فينو

طريقة التحضير:

قطعي الموز إلى شرائح وافرديها فى العيش الفينو، ثم ضعي القليل من النوتيلا عليها.

نصيحة..

عزيزتي.. الوجبات السابقة تعطي لأبنائك القوة البدنية والتركيز الذي يحتاجونه بالضبط وقت الدراسة. 

التعليقات