ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

3 ساندوتشات مفيدة.. لأيام المدرسة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة. من بين نصائح أمي ساندويتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيز للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات. عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي.

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة.

من بين نصائح أمي ساندوتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيزا للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات.

عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي التالية: 

ساندوتش العجوة بالسمسم

المكونات:

عيش فينو

كوب عجوة خال من النوى

ملعقة سمسم

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير:

حمري العجوة والسمسم مع الزبدة، وافركيها بكميات قليلة فى الفينو، وقدميها لطفلك على وجبة الفطور، ويمكن أن يأخذها معه إلى المدرسة.

ساندوتش البيض بالبطاطس

المكونات:

عيش فينو

4  ثمرات بطاطس صغيرات الحجم

بيضتان

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير

قومي بسلق البطاطس والبيض، وقشريهما، ثم حمريهما فى السمن، واتركيهما إلى أن يبردا، ثم تبليهما وشكليهما على شكل أصابع الكفتة، وضعيهما فى الفينو.

ساندوتش النوتيلا بالموز

المكونات:

موزتان

ملعقتا نوتيلا

عيش فينو

طريقة التحضير:

قطعي الموز إلى شرائح وافرديها فى العيش الفينو، ثم ضعي القليل من النوتيلا عليها.

نصيحة..

عزيزتي.. الوجبات السابقة تعطي لأبنائك القوة البدنية والتركيز الذي يحتاجونه بالضبط وقت الدراسة. 

التعليقات