ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

3 ساندوتشات مفيدة.. لأيام المدرسة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة. من بين نصائح أمي ساندويتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيز للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات. عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي.

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة.

من بين نصائح أمي ساندوتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيزا للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات.

عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي التالية: 

ساندوتش العجوة بالسمسم

المكونات:

عيش فينو

كوب عجوة خال من النوى

ملعقة سمسم

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير:

حمري العجوة والسمسم مع الزبدة، وافركيها بكميات قليلة فى الفينو، وقدميها لطفلك على وجبة الفطور، ويمكن أن يأخذها معه إلى المدرسة.

ساندوتش البيض بالبطاطس

المكونات:

عيش فينو

4  ثمرات بطاطس صغيرات الحجم

بيضتان

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير

قومي بسلق البطاطس والبيض، وقشريهما، ثم حمريهما فى السمن، واتركيهما إلى أن يبردا، ثم تبليهما وشكليهما على شكل أصابع الكفتة، وضعيهما فى الفينو.

ساندوتش النوتيلا بالموز

المكونات:

موزتان

ملعقتا نوتيلا

عيش فينو

طريقة التحضير:

قطعي الموز إلى شرائح وافرديها فى العيش الفينو، ثم ضعي القليل من النوتيلا عليها.

نصيحة..

عزيزتي.. الوجبات السابقة تعطي لأبنائك القوة البدنية والتركيز الذي يحتاجونه بالضبط وقت الدراسة. 

التعليقات