ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

3 ساندوتشات مفيدة.. لأيام المدرسة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة. من بين نصائح أمي ساندويتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيز للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات. عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي.

منذ أيام، جلستْ أمي بجوار شقيقتي، تتحدث معها عن بعض الوجبات التى يمكن أن تجهزها لأبنائها في أيام المدرسة، ونصحتها بأن تجهزها لمدة 3 أيام في الأسبوع، لأن كل ساندوتش منها يحتوي على قيمة غذائية رائعة.

من بين نصائح أمي ساندوتش مكون من البلح والسمسم، تُقدمه أختى لطفلها كوجبة الإفطار قبل نزوله إلى المدرسة، لأنه يعطي طاقة وتركيزا للأبناء، ويسد شعور الجوع لساعات.

عزيزتي.. هل أنت حائرة وتبحثين عن ساندوتشات مغذية لأبنائك.. أسهِّل عليك الأمر بنصائح أمي التالية: 

ساندوتش العجوة بالسمسم

المكونات:

عيش فينو

كوب عجوة خال من النوى

ملعقة سمسم

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير:

حمري العجوة والسمسم مع الزبدة، وافركيها بكميات قليلة فى الفينو، وقدميها لطفلك على وجبة الفطور، ويمكن أن يأخذها معه إلى المدرسة.

ساندوتش البيض بالبطاطس

المكونات:

عيش فينو

4  ثمرات بطاطس صغيرات الحجم

بيضتان

نصف ملعقة زبدة

طريقة التحضير

قومي بسلق البطاطس والبيض، وقشريهما، ثم حمريهما فى السمن، واتركيهما إلى أن يبردا، ثم تبليهما وشكليهما على شكل أصابع الكفتة، وضعيهما فى الفينو.

ساندوتش النوتيلا بالموز

المكونات:

موزتان

ملعقتا نوتيلا

عيش فينو

طريقة التحضير:

قطعي الموز إلى شرائح وافرديها فى العيش الفينو، ثم ضعي القليل من النوتيلا عليها.

نصيحة..

عزيزتي.. الوجبات السابقة تعطي لأبنائك القوة البدنية والتركيز الذي يحتاجونه بالضبط وقت الدراسة. 

التعليقات