ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

البديل الألماني يدعو أعضاءه إلى توخي الحذر بعد أحداث كيمنيتس

- كتب   -  
أحداث كيمنيتس

دعت قيادة حزب البديل من أجل ألمانيا، المعروف باتجاهاته اليمينية المتطرفة، جميع أعضائه، الخميس، إلى البعد عن المشاركة مستقبلا في المسيرات التي ينظمها أشخاص لا يثقون بهم، وذلك في أعقاب الأحداث التي وقعت في كيمنيتس بين اليمينيين ومتظاهرين يتبنون العنف.

وقالت دوائر من داخل الحزب لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إن القيادة الاتحادية للحزب أصدرت مساء أمس، الأربعاء، قرارا بهذا الشأن.

وجاء في هذا القرار، وفقا لتلك الدوائر "بعد الدروس التي أعقبت أحداث كيمنيتس، تنصح القيادة الاتحادية للحزب جميع أعضاء البديل من أجل ألمانيا، بحصر مشاركتهم في المسيرات التي يعلن عنها الحزب وحده وينظمها".

كان الحزب نظم مسيرة حزن في كيمنيتس، شارك فيها أيضًا ممثلون عن تحالف بيجيدا المعادي للأجانب في درسدن، كما شارك فيها منتمون لحركة "برو كيمنيتس" اليمينية الشعبوية.

نظمت هذه المسيرة بعد موت شخص ألماني/ 35 عاما/، نتيجة لعملية طعن بالسكاكين ليلة السادس والعشرين من أغسطس الماضي.

ووفقا للتقارير، أضاف المكتب الاتحادي للحزب "ملاحظة تنظيمية"، تقول، بأن تشكيلات الحزب لا يصح أن تشارك في أية فعاليات تقوم بها مجموعات "لا تعرف خلفياتها حقيقة، أو أن هناك أدلة تثبت أن أعضاءها أو مضامين أفكارها" لا تتوافق مع قيم الحزب وأهدافه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات