ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاء

البديل الألماني يدعو أعضاءه إلى توخي الحذر بعد أحداث كيمنيتس

- كتب   -  
أحداث كيمنيتس

دعت قيادة حزب البديل من أجل ألمانيا، المعروف باتجاهاته اليمينية المتطرفة، جميع أعضائه، الخميس، إلى البعد عن المشاركة مستقبلا في المسيرات التي ينظمها أشخاص لا يثقون بهم، وذلك في أعقاب الأحداث التي وقعت في كيمنيتس بين اليمينيين ومتظاهرين يتبنون العنف.

وقالت دوائر من داخل الحزب لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إن القيادة الاتحادية للحزب أصدرت مساء أمس، الأربعاء، قرارا بهذا الشأن.

وجاء في هذا القرار، وفقا لتلك الدوائر "بعد الدروس التي أعقبت أحداث كيمنيتس، تنصح القيادة الاتحادية للحزب جميع أعضاء البديل من أجل ألمانيا، بحصر مشاركتهم في المسيرات التي يعلن عنها الحزب وحده وينظمها".

كان الحزب نظم مسيرة حزن في كيمنيتس، شارك فيها أيضًا ممثلون عن تحالف بيجيدا المعادي للأجانب في درسدن، كما شارك فيها منتمون لحركة "برو كيمنيتس" اليمينية الشعبوية.

نظمت هذه المسيرة بعد موت شخص ألماني/ 35 عاما/، نتيجة لعملية طعن بالسكاكين ليلة السادس والعشرين من أغسطس الماضي.

ووفقا للتقارير، أضاف المكتب الاتحادي للحزب "ملاحظة تنظيمية"، تقول، بأن تشكيلات الحزب لا يصح أن تشارك في أية فعاليات تقوم بها مجموعات "لا تعرف خلفياتها حقيقة، أو أن هناك أدلة تثبت أن أعضاءها أو مضامين أفكارها" لا تتوافق مع قيم الحزب وأهدافه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات