ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

البديل الألماني يدعو أعضاءه إلى توخي الحذر بعد أحداث كيمنيتس

- كتب   -  
أحداث كيمنيتس

دعت قيادة حزب البديل من أجل ألمانيا، المعروف باتجاهاته اليمينية المتطرفة، جميع أعضائه، الخميس، إلى البعد عن المشاركة مستقبلا في المسيرات التي ينظمها أشخاص لا يثقون بهم، وذلك في أعقاب الأحداث التي وقعت في كيمنيتس بين اليمينيين ومتظاهرين يتبنون العنف.

وقالت دوائر من داخل الحزب لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إن القيادة الاتحادية للحزب أصدرت مساء أمس، الأربعاء، قرارا بهذا الشأن.

وجاء في هذا القرار، وفقا لتلك الدوائر "بعد الدروس التي أعقبت أحداث كيمنيتس، تنصح القيادة الاتحادية للحزب جميع أعضاء البديل من أجل ألمانيا، بحصر مشاركتهم في المسيرات التي يعلن عنها الحزب وحده وينظمها".

كان الحزب نظم مسيرة حزن في كيمنيتس، شارك فيها أيضًا ممثلون عن تحالف بيجيدا المعادي للأجانب في درسدن، كما شارك فيها منتمون لحركة "برو كيمنيتس" اليمينية الشعبوية.

نظمت هذه المسيرة بعد موت شخص ألماني/ 35 عاما/، نتيجة لعملية طعن بالسكاكين ليلة السادس والعشرين من أغسطس الماضي.

ووفقا للتقارير، أضاف المكتب الاتحادي للحزب "ملاحظة تنظيمية"، تقول، بأن تشكيلات الحزب لا يصح أن تشارك في أية فعاليات تقوم بها مجموعات "لا تعرف خلفياتها حقيقة، أو أن هناك أدلة تثبت أن أعضاءها أو مضامين أفكارها" لا تتوافق مع قيم الحزب وأهدافه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات