ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

البديل الألماني يدعو أعضاءه إلى توخي الحذر بعد أحداث كيمنيتس

- كتب   -  
أحداث كيمنيتس

دعت قيادة حزب البديل من أجل ألمانيا، المعروف باتجاهاته اليمينية المتطرفة، جميع أعضائه، الخميس، إلى البعد عن المشاركة مستقبلا في المسيرات التي ينظمها أشخاص لا يثقون بهم، وذلك في أعقاب الأحداث التي وقعت في كيمنيتس بين اليمينيين ومتظاهرين يتبنون العنف.

وقالت دوائر من داخل الحزب لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) إن القيادة الاتحادية للحزب أصدرت مساء أمس، الأربعاء، قرارا بهذا الشأن.

وجاء في هذا القرار، وفقا لتلك الدوائر "بعد الدروس التي أعقبت أحداث كيمنيتس، تنصح القيادة الاتحادية للحزب جميع أعضاء البديل من أجل ألمانيا، بحصر مشاركتهم في المسيرات التي يعلن عنها الحزب وحده وينظمها".

كان الحزب نظم مسيرة حزن في كيمنيتس، شارك فيها أيضًا ممثلون عن تحالف بيجيدا المعادي للأجانب في درسدن، كما شارك فيها منتمون لحركة "برو كيمنيتس" اليمينية الشعبوية.

نظمت هذه المسيرة بعد موت شخص ألماني/ 35 عاما/، نتيجة لعملية طعن بالسكاكين ليلة السادس والعشرين من أغسطس الماضي.

ووفقا للتقارير، أضاف المكتب الاتحادي للحزب "ملاحظة تنظيمية"، تقول، بأن تشكيلات الحزب لا يصح أن تشارك في أية فعاليات تقوم بها مجموعات "لا تعرف خلفياتها حقيقة، أو أن هناك أدلة تثبت أن أعضاءها أو مضامين أفكارها" لا تتوافق مع قيم الحزب وأهدافه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات