ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
بحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديد

رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء

- كتب   -  
رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء
رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء

ايوان ليبيا - وكالات

اعتبرت عضوة الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، رانيا الصيد، إصدار قانون الاستفتاء ووقف إحالته للمفوضية العليا للانتخابات هي «مماطلة من نوع آخر» كما قالت «مجلس النواب توافق على القانون وقرر تعديل الإعلان الدستوري بخصوصه منذ عدة أسابيع وعجز في القيام بهذا التعديل ويفاجئنا في جلسة اليوم بإلتفاف واضح وهو إصدار للقانون مع وقف الإحالة الى حين التعديل».

وأضافت: «على مجلس النواب ان يتحلى بالشجاعة والصدق مع ممثليه ويخبرهم بكل صراحة عن عجزه الكامل حيال الاستحقاقات التي أمامه».  

وتابعت رانيا الصيد بالقول: «بذلك يكون قد أوجز مجلس النواب الطريق على الجميع ، للمضي  إلى حلول بديلة  لإنهاء الأزمة والمضي نحو انتخابات نزيهة وفق قاعدة دستورية لتغيير القادة السياسيين في بلادنا استجابة لرغبة الشارع».

وقال النائب الهادي الصغير إن مجلس النواب صوّت بالموافقة على قانون الاستفتاء على الدستور، مشيراً إلى أن مجلس النواب سيجتمع الاثنين بعد القادم لتعديل الإعلان الدستوري.

بالمقابل أعلن أعضاء مجلس النواب عن «برقة»، رفضهم تمرير قانون الاستفتاء على الدستور، الذي أُعلن في وقت سابق امس الخميس.

التعليقات