ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء

- كتب   -  
رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء
رانيا الصيد تهاجم قانون الاستفتاء

ايوان ليبيا - وكالات

اعتبرت عضوة الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، رانيا الصيد، إصدار قانون الاستفتاء ووقف إحالته للمفوضية العليا للانتخابات هي «مماطلة من نوع آخر» كما قالت «مجلس النواب توافق على القانون وقرر تعديل الإعلان الدستوري بخصوصه منذ عدة أسابيع وعجز في القيام بهذا التعديل ويفاجئنا في جلسة اليوم بإلتفاف واضح وهو إصدار للقانون مع وقف الإحالة الى حين التعديل».

وأضافت: «على مجلس النواب ان يتحلى بالشجاعة والصدق مع ممثليه ويخبرهم بكل صراحة عن عجزه الكامل حيال الاستحقاقات التي أمامه».  

وتابعت رانيا الصيد بالقول: «بذلك يكون قد أوجز مجلس النواب الطريق على الجميع ، للمضي  إلى حلول بديلة  لإنهاء الأزمة والمضي نحو انتخابات نزيهة وفق قاعدة دستورية لتغيير القادة السياسيين في بلادنا استجابة لرغبة الشارع».

وقال النائب الهادي الصغير إن مجلس النواب صوّت بالموافقة على قانون الاستفتاء على الدستور، مشيراً إلى أن مجلس النواب سيجتمع الاثنين بعد القادم لتعديل الإعلان الدستوري.

بالمقابل أعلن أعضاء مجلس النواب عن «برقة»، رفضهم تمرير قانون الاستفتاء على الدستور، الذي أُعلن في وقت سابق امس الخميس.

التعليقات