ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
القبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)

التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

- كتب   -  
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

تستعد بنغازي لاحتضان مؤتمر يعقد تحت شعار «السلم الأهلي وسيادة القانون»، ومن المزمع إقامته خلال شهر أكتوبر القادم. ويهدف المؤتمر إلى التمسك بمبدأ إقرار الجميع بنبذ العنف وتهديد السلم الاجتماعي، ومنع استيفاء الحق بالذات وأن يكون من خلال مؤسسات الدولة القضائية والأمنية، وإنهاء مظاهر انتشار السلاح ورفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين عن القانون .

كما يهدف المؤتمر لوضع الضوابط الاجتماعية والأمنية لعودة مهاجرين مدينة بنغازي في الداخل والخارج بتنسيق مع الجهات المختصة وأولياء الدم، وفعيل دور مجالس الحكماء والأحياء في نشر ثقافة التسامح ونبذ العنف، مع التركيز على أهمية دور الإعلام والمنابر في السلم الأهلي.

التعليقات