ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

- كتب   -  
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

تستعد بنغازي لاحتضان مؤتمر يعقد تحت شعار «السلم الأهلي وسيادة القانون»، ومن المزمع إقامته خلال شهر أكتوبر القادم. ويهدف المؤتمر إلى التمسك بمبدأ إقرار الجميع بنبذ العنف وتهديد السلم الاجتماعي، ومنع استيفاء الحق بالذات وأن يكون من خلال مؤسسات الدولة القضائية والأمنية، وإنهاء مظاهر انتشار السلاح ورفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين عن القانون .

كما يهدف المؤتمر لوضع الضوابط الاجتماعية والأمنية لعودة مهاجرين مدينة بنغازي في الداخل والخارج بتنسيق مع الجهات المختصة وأولياء الدم، وفعيل دور مجالس الحكماء والأحياء في نشر ثقافة التسامح ونبذ العنف، مع التركيز على أهمية دور الإعلام والمنابر في السلم الأهلي.

التعليقات