ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

- كتب   -  
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي
التحضير لمؤتمر «السلم الأهلي وسيادة القانون» ببنغازي

ايوان ليبيا - وكالات

تستعد بنغازي لاحتضان مؤتمر يعقد تحت شعار «السلم الأهلي وسيادة القانون»، ومن المزمع إقامته خلال شهر أكتوبر القادم. ويهدف المؤتمر إلى التمسك بمبدأ إقرار الجميع بنبذ العنف وتهديد السلم الاجتماعي، ومنع استيفاء الحق بالذات وأن يكون من خلال مؤسسات الدولة القضائية والأمنية، وإنهاء مظاهر انتشار السلاح ورفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين عن القانون .

كما يهدف المؤتمر لوضع الضوابط الاجتماعية والأمنية لعودة مهاجرين مدينة بنغازي في الداخل والخارج بتنسيق مع الجهات المختصة وأولياء الدم، وفعيل دور مجالس الحكماء والأحياء في نشر ثقافة التسامح ونبذ العنف، مع التركيز على أهمية دور الإعلام والمنابر في السلم الأهلي.

التعليقات