ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

- كتب   -  
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

ايوان ليبيا - وكالات

 أعلنت البعثة الاممية إلى ليبيا على أن الاجتماع الفني العسكري الذي عقد امس الخميس بحضور نائبة المبعوث الاممي غلى ليبيا ستيفاني وليامز والقادة العسكرين بغرب ليبيا خلص لوضع آلية لقوة مشتركة للفصل بين القوات المتنازعة وفض الاشتباك.

البعثة الاممية أوضحت بحسب مكتبها الاعلامي بأن المجتمعون حددوا دور ومهام وهيكلية هذه القوة ، مبينين بأن الهدف هو تثبيت وقف إطلاق النار واعادة الحياة الطبيعية الى مناطق الاشتباك خاصة وطرابلس عامة.

يشار إلى أنه قد حضر هذا الاجتماع كل من وزير داخلية الوفق عبد السلام عاشور ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل وأمري المنطقتين العسكريتين الوسطى والغربية التابعة للرئاسي اللواء الحداد واللواء جويلي .

التعليقات