ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

- كتب   -  
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

ايوان ليبيا - وكالات

 أعلنت البعثة الاممية إلى ليبيا على أن الاجتماع الفني العسكري الذي عقد امس الخميس بحضور نائبة المبعوث الاممي غلى ليبيا ستيفاني وليامز والقادة العسكرين بغرب ليبيا خلص لوضع آلية لقوة مشتركة للفصل بين القوات المتنازعة وفض الاشتباك.

البعثة الاممية أوضحت بحسب مكتبها الاعلامي بأن المجتمعون حددوا دور ومهام وهيكلية هذه القوة ، مبينين بأن الهدف هو تثبيت وقف إطلاق النار واعادة الحياة الطبيعية الى مناطق الاشتباك خاصة وطرابلس عامة.

يشار إلى أنه قد حضر هذا الاجتماع كل من وزير داخلية الوفق عبد السلام عاشور ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل وأمري المنطقتين العسكريتين الوسطى والغربية التابعة للرئاسي اللواء الحداد واللواء جويلي .

التعليقات