ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

- كتب   -  
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز
تشكيل قوة لفض النزاع جنوب طرابلس بحضور وليامز

ايوان ليبيا - وكالات

 أعلنت البعثة الاممية إلى ليبيا على أن الاجتماع الفني العسكري الذي عقد امس الخميس بحضور نائبة المبعوث الاممي غلى ليبيا ستيفاني وليامز والقادة العسكرين بغرب ليبيا خلص لوضع آلية لقوة مشتركة للفصل بين القوات المتنازعة وفض الاشتباك.

البعثة الاممية أوضحت بحسب مكتبها الاعلامي بأن المجتمعون حددوا دور ومهام وهيكلية هذه القوة ، مبينين بأن الهدف هو تثبيت وقف إطلاق النار واعادة الحياة الطبيعية الى مناطق الاشتباك خاصة وطرابلس عامة.

يشار إلى أنه قد حضر هذا الاجتماع كل من وزير داخلية الوفق عبد السلام عاشور ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل وأمري المنطقتين العسكريتين الوسطى والغربية التابعة للرئاسي اللواء الحداد واللواء جويلي .

التعليقات