ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 23 فبراير 2019الليبية لحقوق الإنسان : جميع مكونات فزان ترحب بعملية تطهير الجنوبتفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازي

مقاتلون أكراد في سوريا يؤكدون اعتقال أحد زعماء تنظيم داعش الإرهابي

- كتب   -  
تنظيم داعش الإرهابي

أكد مقاتلون أكراد مدعومون من الولايات المتحدة في شمال سوريا الخميس، أنهم احتجزوا أحد زعماء تنظيم داعش الإرهابي أثناء محاولته الفرار عبر الحدود إلى تركيا.

وقالت وحدات حماية الشعب الكردي في بيان نشر الخميس: "في 27 أغسطس الماضي، ألقي القبض على مرتزق يدعى سمير بوجانا (وهو مواطن إيطالي معروف أيضاً باسم أبو هريرة المهاجر أو أبو عبدالله المهاجر) نتيجة لعملية خاصة قامت بها وحدات مكافحة الإرهاب الخاصة بنا، عندما كان يحاول الفرار إلى تركيا".

وأضاف البيان، أن بوجانا كان المسئول عن توفير شحنات الأسلحة.

وأوضح البيان دون الكشف عن تفاصيل: "كشف هذا المرتزق المقبوض عليه، تفاصيل كثيرة عن تنظيم داعش الإرهابي وعلاقاته الخارجية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات