ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

مقاتلون أكراد في سوريا يؤكدون اعتقال أحد زعماء تنظيم داعش الإرهابي

- كتب   -  
تنظيم داعش الإرهابي

أكد مقاتلون أكراد مدعومون من الولايات المتحدة في شمال سوريا الخميس، أنهم احتجزوا أحد زعماء تنظيم داعش الإرهابي أثناء محاولته الفرار عبر الحدود إلى تركيا.

وقالت وحدات حماية الشعب الكردي في بيان نشر الخميس: "في 27 أغسطس الماضي، ألقي القبض على مرتزق يدعى سمير بوجانا (وهو مواطن إيطالي معروف أيضاً باسم أبو هريرة المهاجر أو أبو عبدالله المهاجر) نتيجة لعملية خاصة قامت بها وحدات مكافحة الإرهاب الخاصة بنا، عندما كان يحاول الفرار إلى تركيا".

وأضاف البيان، أن بوجانا كان المسئول عن توفير شحنات الأسلحة.

وأوضح البيان دون الكشف عن تفاصيل: "كشف هذا المرتزق المقبوض عليه، تفاصيل كثيرة عن تنظيم داعش الإرهابي وعلاقاته الخارجية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات