ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

المرشح الرئاسي البرازيلي جاير بولسونارو يعود إلى العناية المركزة

- كتب   -  
المرشح الرئاسي البرازيلي جاير بولسونارو

قالت مصادر طبية الخميس، إن جاير بولسونارو المرشح الأبرز في الانتخابات الرئاسية البرازيلية، عاد إلى العناية المركزة، بعد أن خضع لعملية جراحية أخرى.

وتعرض مرشح اليمين المتشدد في الانتخابات الرئاسية البرازيلية، للطعن، خلال مسيرة انتخابية في مدينة جويز دي فورا جنوبي البلاد الخميس الماضي.

وعانى بولسونارو من إصابات في الوريد البطني والقولون والأمعاء.

وقال مستشفى ألبرت أينشتاين إسرائيلايت في ساو باولو، إن الجراحة التي استغرقت ساعتين عند منتصف الليل كانت ضرورية بسبب انسداد في الأمعاء الدقيقة.

واكتشف الأطباء أيضًا، إفرازات في أحد الخياطات الجراحية التي تم إجراؤها خلال عملية جراحية سابقة.

وقال فلافيو نجل بولسونارو في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: تمت العملية الجراحية بشكل جيد.. حمدا لله. والدي يدفع ثمنًا باهظًا للغاية لمحاولته إنقاذ البرازيل".

ووصف في وقت سابق حالة والده بأنها "لا تزال خطيرة".

وكان المستشفى قد وصف حالة بولسونارو في السابق، بأنها مستقرة، على الرغم من أنه أشار إلى أنه لا يمكنه تناول الغذاء عن طريق الفم.

ولم يتضح كيف ستؤثر إصابات بولسونارو على حملته الانتخابية، فيما أعلنت أسرته أنه لن يلتقى بعد الآن بأنصاره في الشوارع، وإنه سوف يدير الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أساسية.

وتشير التوقعات، إلى أن بولسونارو الأقرب للفوز بالانتخابات التي ستجرى في السابع من أكتوبر المقبل، بعد منع الرئيس السابق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا من الترشح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات