ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

المرشح الرئاسي البرازيلي جاير بولسونارو يعود إلى العناية المركزة

- كتب   -  
المرشح الرئاسي البرازيلي جاير بولسونارو

قالت مصادر طبية الخميس، إن جاير بولسونارو المرشح الأبرز في الانتخابات الرئاسية البرازيلية، عاد إلى العناية المركزة، بعد أن خضع لعملية جراحية أخرى.

وتعرض مرشح اليمين المتشدد في الانتخابات الرئاسية البرازيلية، للطعن، خلال مسيرة انتخابية في مدينة جويز دي فورا جنوبي البلاد الخميس الماضي.

وعانى بولسونارو من إصابات في الوريد البطني والقولون والأمعاء.

وقال مستشفى ألبرت أينشتاين إسرائيلايت في ساو باولو، إن الجراحة التي استغرقت ساعتين عند منتصف الليل كانت ضرورية بسبب انسداد في الأمعاء الدقيقة.

واكتشف الأطباء أيضًا، إفرازات في أحد الخياطات الجراحية التي تم إجراؤها خلال عملية جراحية سابقة.

وقال فلافيو نجل بولسونارو في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: تمت العملية الجراحية بشكل جيد.. حمدا لله. والدي يدفع ثمنًا باهظًا للغاية لمحاولته إنقاذ البرازيل".

ووصف في وقت سابق حالة والده بأنها "لا تزال خطيرة".

وكان المستشفى قد وصف حالة بولسونارو في السابق، بأنها مستقرة، على الرغم من أنه أشار إلى أنه لا يمكنه تناول الغذاء عن طريق الفم.

ولم يتضح كيف ستؤثر إصابات بولسونارو على حملته الانتخابية، فيما أعلنت أسرته أنه لن يلتقى بعد الآن بأنصاره في الشوارع، وإنه سوف يدير الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أساسية.

وتشير التوقعات، إلى أن بولسونارو الأقرب للفوز بالانتخابات التي ستجرى في السابع من أكتوبر المقبل، بعد منع الرئيس السابق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا من الترشح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات