ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

راكيتيتش: مودريتش يستحق لقب «الأفضل» أكثر من صلاح ورونالدو

- كتب   -  
مودريتش

كتب: إياد علي مبروك

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني، أن مواطنه لوكا مودريتش يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "the best"، لما قدمه اللاعب طوال الموسم مع المنتخب الكرواتي ونادي ريال مدريد الذي حصل على لقب دوري أبطال أوروبا.

راكيتيتش تحدث اليوم الخميس لصحيفة "الماركا" الإسبانية عن أحقية مواطنه مودريتش بجائزة أفضل لاعب هذا العام، قائلا: "إذا لم يترشح ليونيل ميسي للجائزة، بالتأكيد فإن لوكا مودريتش هو الذي يستحق الجائزة هذا العام، لن تكون مفاجأة لى إذا تم اختياره أفضل لاعب فى العالم، خاصة أنه حصل على لقب الأفضل في أوروبا عن استحقاق".

وتابع لاعب وسط البلوجرانا صاحب الـ30 عامًا: "إذا لم يكن ميسي الأفضل، يجب أن يكون لوكا مودريتش، لقد قدم هذا الموسم موسما رائعًا له، سواء مع منتخب كرواتيا، أو مع ريال مدريد الإسباني، وأنا سعيد للغاية من أجله".

تصريحات إيفان راكيتيتش تأتى على خلفية ترشيح مواطنه الكرواتى لوكا مودريتش لجائزة أفضل لاعب فى العالم "the best" المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا التي يتنافس عليها الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والدولي المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، وأخيرا الكرواتي لوكا مودريتش على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 24 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن.

وإذا كان مودريتش قد قاد كرواتيا للفوز بلقب وصيف كأس العالم في روسيا، وفاز مع النادي الملكي ببطولة دوري أبطال اوروبا، فإن محمد صلاح صاحب الـ26 عامًا، قدم موسمًا مميزًا مع ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما استطاع التأهل بالمنتخب الوطني للمونديال بعد غياب 28 عامًا، كما حقق لقب أفضل لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. 

وانحصرت جائزة الكرة الذهبية بين الثنائي رونالدو وميسي في السنوات العشر الأخيرة، إذ استطاع كل منهما حصدها 5 مرات، بينما جائزة "The Best"، ظهرت منذ عامين فقط، بعد انفصال "فيفا" عن مجلة "فرانس فوتبول" ونجح النجم البرتغالي في التتويج بها خلال المرتين (2016-2017).

التعليقات