ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

سيارة تصدم حشدا في الصين وتوقع 11 قتيلا و44 جريحا

- كتب   -  
الشرطة الصينية - ارشيفية

أعلنت السلطات الصينية، أنّ سيارة رباعية الدفع صدمت مساء الأربعاء، حشداً من المارة كانوا في ساحة عامة في مدينة بوسط البلاد، ما أسفر عن مقتل 11 شخصا، وإصابة 44 آخرين بجروح.

وقالت حكومة مقاطعة هونان في بيان، إنّ المأساة وقعت في الساعة السابعة والدقيقة 35 من مساء الأربعاء (11,35 ت غ) في الساحة الرئيسية في وسط مدينة هندونغ، وإنّ قوات الأمن اعتقلت السائق.

وذكرت الشرطة المحلية في بيان، أن ما حدث هو "انتقام"، موضحة أن السائق "صدم الحشد وحده الليلة الماضية، وكان يحمل المجارف والخناجر لمهاجمة الناس، بقصد التسبب في أضرار جسيمة".

وأضافت الشرطة، أن السائق مولود في العام 1964، ويدعى يانغ زانيون، وهو من أصحاب السوابق، إذ سبق له وأن دخل السجن مرات عدة بتهم حيازة مخدرات وسرقة.

واكتفت السلطات بالقول، إنها فتحت تحقيقاً في الواقعة، من دون أن توضح ما إذا كان السائق قد صدم الحشد عمداً أو عن غير قصد.

وتداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لسيارة رباعية الدفع بدت على واقي الصدمات الأمامي فيها آثار صدم، في حين حظرت السلطات على الفور مقاطع فيديو توثق الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات