ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
الهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةقتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراجوا

سيارة تصدم حشدا في الصين وتوقع 11 قتيلا و44 جريحا

- كتب   -  
الشرطة الصينية - ارشيفية

أعلنت السلطات الصينية، أنّ سيارة رباعية الدفع صدمت مساء الأربعاء، حشداً من المارة كانوا في ساحة عامة في مدينة بوسط البلاد، ما أسفر عن مقتل 11 شخصا، وإصابة 44 آخرين بجروح.

وقالت حكومة مقاطعة هونان في بيان، إنّ المأساة وقعت في الساعة السابعة والدقيقة 35 من مساء الأربعاء (11,35 ت غ) في الساحة الرئيسية في وسط مدينة هندونغ، وإنّ قوات الأمن اعتقلت السائق.

وذكرت الشرطة المحلية في بيان، أن ما حدث هو "انتقام"، موضحة أن السائق "صدم الحشد وحده الليلة الماضية، وكان يحمل المجارف والخناجر لمهاجمة الناس، بقصد التسبب في أضرار جسيمة".

وأضافت الشرطة، أن السائق مولود في العام 1964، ويدعى يانغ زانيون، وهو من أصحاب السوابق، إذ سبق له وأن دخل السجن مرات عدة بتهم حيازة مخدرات وسرقة.

واكتفت السلطات بالقول، إنها فتحت تحقيقاً في الواقعة، من دون أن توضح ما إذا كان السائق قد صدم الحشد عمداً أو عن غير قصد.

وتداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لسيارة رباعية الدفع بدت على واقي الصدمات الأمامي فيها آثار صدم، في حين حظرت السلطات على الفور مقاطع فيديو توثق الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات