ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

سيارة تصدم حشدا في الصين وتوقع 11 قتيلا و44 جريحا

- كتب   -  
الشرطة الصينية - ارشيفية

أعلنت السلطات الصينية، أنّ سيارة رباعية الدفع صدمت مساء الأربعاء، حشداً من المارة كانوا في ساحة عامة في مدينة بوسط البلاد، ما أسفر عن مقتل 11 شخصا، وإصابة 44 آخرين بجروح.

وقالت حكومة مقاطعة هونان في بيان، إنّ المأساة وقعت في الساعة السابعة والدقيقة 35 من مساء الأربعاء (11,35 ت غ) في الساحة الرئيسية في وسط مدينة هندونغ، وإنّ قوات الأمن اعتقلت السائق.

وذكرت الشرطة المحلية في بيان، أن ما حدث هو "انتقام"، موضحة أن السائق "صدم الحشد وحده الليلة الماضية، وكان يحمل المجارف والخناجر لمهاجمة الناس، بقصد التسبب في أضرار جسيمة".

وأضافت الشرطة، أن السائق مولود في العام 1964، ويدعى يانغ زانيون، وهو من أصحاب السوابق، إذ سبق له وأن دخل السجن مرات عدة بتهم حيازة مخدرات وسرقة.

واكتفت السلطات بالقول، إنها فتحت تحقيقاً في الواقعة، من دون أن توضح ما إذا كان السائق قد صدم الحشد عمداً أو عن غير قصد.

وتداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لسيارة رباعية الدفع بدت على واقي الصدمات الأمامي فيها آثار صدم، في حين حظرت السلطات على الفور مقاطع فيديو توثق الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات