ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

سيارة تصدم حشدا في الصين وتوقع 11 قتيلا و44 جريحا

- كتب   -  
الشرطة الصينية - ارشيفية

أعلنت السلطات الصينية، أنّ سيارة رباعية الدفع صدمت مساء الأربعاء، حشداً من المارة كانوا في ساحة عامة في مدينة بوسط البلاد، ما أسفر عن مقتل 11 شخصا، وإصابة 44 آخرين بجروح.

وقالت حكومة مقاطعة هونان في بيان، إنّ المأساة وقعت في الساعة السابعة والدقيقة 35 من مساء الأربعاء (11,35 ت غ) في الساحة الرئيسية في وسط مدينة هندونغ، وإنّ قوات الأمن اعتقلت السائق.

وذكرت الشرطة المحلية في بيان، أن ما حدث هو "انتقام"، موضحة أن السائق "صدم الحشد وحده الليلة الماضية، وكان يحمل المجارف والخناجر لمهاجمة الناس، بقصد التسبب في أضرار جسيمة".

وأضافت الشرطة، أن السائق مولود في العام 1964، ويدعى يانغ زانيون، وهو من أصحاب السوابق، إذ سبق له وأن دخل السجن مرات عدة بتهم حيازة مخدرات وسرقة.

واكتفت السلطات بالقول، إنها فتحت تحقيقاً في الواقعة، من دون أن توضح ما إذا كان السائق قد صدم الحشد عمداً أو عن غير قصد.

وتداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لسيارة رباعية الدفع بدت على واقي الصدمات الأمامي فيها آثار صدم، في حين حظرت السلطات على الفور مقاطع فيديو توثق الحادث.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات