ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

- كتب   -  
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

ايوان ليبيا

عقد مجلس النواب اليوم بمدينة طبرق جلسة استثنائية برئاسة اﻻستاذ فوزي النويري، قرر فيها تشكيل لجنة يترأسها النائب اﻻول على أن تختار هيئة الرئاسة أعضاء يتولّون مهمة اﻻتصال باﻻطراف المحلية والدولية بشأن اﻻوضاع اﻻمنية في مدينة طرابلس، والأحداث الأمنية  التي شهدتها مؤخرا، والعمل على تثبيت اﻻمن بالعاصمة عبر اتفاقيات وخطط تضعها الجهات المختصة.

كما تم إقرار إعادة هيكلة الجسم التنفيذي وهو المجلس الرئاسي، على أن يتم تعيين رئيس حكومة من خارج المجلس ليشكل حكومة موحدة على مستوى ليبيا. وكُلف الدكتور عبد السلام نصية رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب باﻻتصال بالمجلس اﻻعلى للدولة والتحاور معه حول ذلك للاتفاق على آلية تنفيذ القرارات في غضون أسبوع من تاريخه.

كما تم بالإضافة إلى ذلك إقرارُ قانون اﻻستفتاء على الدستور على أن يتم تحصين المادة السادسة منه بتعديل الإعلان الدستوري خلال الجلسة المقررة ليوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري.

التعليقات