ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطوات

مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

- كتب   -  
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

ايوان ليبيا

عقد مجلس النواب اليوم بمدينة طبرق جلسة استثنائية برئاسة اﻻستاذ فوزي النويري، قرر فيها تشكيل لجنة يترأسها النائب اﻻول على أن تختار هيئة الرئاسة أعضاء يتولّون مهمة اﻻتصال باﻻطراف المحلية والدولية بشأن اﻻوضاع اﻻمنية في مدينة طرابلس، والأحداث الأمنية  التي شهدتها مؤخرا، والعمل على تثبيت اﻻمن بالعاصمة عبر اتفاقيات وخطط تضعها الجهات المختصة.

كما تم إقرار إعادة هيكلة الجسم التنفيذي وهو المجلس الرئاسي، على أن يتم تعيين رئيس حكومة من خارج المجلس ليشكل حكومة موحدة على مستوى ليبيا. وكُلف الدكتور عبد السلام نصية رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب باﻻتصال بالمجلس اﻻعلى للدولة والتحاور معه حول ذلك للاتفاق على آلية تنفيذ القرارات في غضون أسبوع من تاريخه.

كما تم بالإضافة إلى ذلك إقرارُ قانون اﻻستفتاء على الدستور على أن يتم تحصين المادة السادسة منه بتعديل الإعلان الدستوري خلال الجلسة المقررة ليوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري.

التعليقات