ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

- كتب   -  
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

ايوان ليبيا

عقد مجلس النواب اليوم بمدينة طبرق جلسة استثنائية برئاسة اﻻستاذ فوزي النويري، قرر فيها تشكيل لجنة يترأسها النائب اﻻول على أن تختار هيئة الرئاسة أعضاء يتولّون مهمة اﻻتصال باﻻطراف المحلية والدولية بشأن اﻻوضاع اﻻمنية في مدينة طرابلس، والأحداث الأمنية  التي شهدتها مؤخرا، والعمل على تثبيت اﻻمن بالعاصمة عبر اتفاقيات وخطط تضعها الجهات المختصة.

كما تم إقرار إعادة هيكلة الجسم التنفيذي وهو المجلس الرئاسي، على أن يتم تعيين رئيس حكومة من خارج المجلس ليشكل حكومة موحدة على مستوى ليبيا. وكُلف الدكتور عبد السلام نصية رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب باﻻتصال بالمجلس اﻻعلى للدولة والتحاور معه حول ذلك للاتفاق على آلية تنفيذ القرارات في غضون أسبوع من تاريخه.

كما تم بالإضافة إلى ذلك إقرارُ قانون اﻻستفتاء على الدستور على أن يتم تحصين المادة السادسة منه بتعديل الإعلان الدستوري خلال الجلسة المقررة ليوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري.

التعليقات