ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

- كتب   -  
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات
مجلس النواب يجتمع اليوم في جلسة استثنائية ويتخذ جملة من القرارات

ايوان ليبيا

عقد مجلس النواب اليوم بمدينة طبرق جلسة استثنائية برئاسة اﻻستاذ فوزي النويري، قرر فيها تشكيل لجنة يترأسها النائب اﻻول على أن تختار هيئة الرئاسة أعضاء يتولّون مهمة اﻻتصال باﻻطراف المحلية والدولية بشأن اﻻوضاع اﻻمنية في مدينة طرابلس، والأحداث الأمنية  التي شهدتها مؤخرا، والعمل على تثبيت اﻻمن بالعاصمة عبر اتفاقيات وخطط تضعها الجهات المختصة.

كما تم إقرار إعادة هيكلة الجسم التنفيذي وهو المجلس الرئاسي، على أن يتم تعيين رئيس حكومة من خارج المجلس ليشكل حكومة موحدة على مستوى ليبيا. وكُلف الدكتور عبد السلام نصية رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب باﻻتصال بالمجلس اﻻعلى للدولة والتحاور معه حول ذلك للاتفاق على آلية تنفيذ القرارات في غضون أسبوع من تاريخه.

كما تم بالإضافة إلى ذلك إقرارُ قانون اﻻستفتاء على الدستور على أن يتم تحصين المادة السادسة منه بتعديل الإعلان الدستوري خلال الجلسة المقررة ليوم الاثنين 24 سبتمبر الجاري.

التعليقات