ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

ميليت يطالب بإضافة كافة المجرمين الى قائمة عقوبات مجلس الأمن

- كتب   -  
ميليت يطالب بإضافة كافة المجرمين الى قائمة عقوبات مجلس الأمن
ميليت يطالب بإضافة كافة المجرمين الى قائمة عقوبات مجلس الأمن

ايوان ليبيا - وكالات

 إعتبر السفير البريطاني السابق لدى ليبيا بيتر ميليت قرار مجلس الأمن بإضافة إبراهيم الجضران إلى قائمة العقوبات الدولية بأنها خطوة تستحق الترحيب مغردا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إنه من الضروري إضافة كافة من وصفهم بـ “المجرمين” الذين يعيقون الرفاهية  الاقتصادية في ليبيا.

يشار إلى أن المؤسسة الوطنية للنفط قد رحبت بقرار لجنة مجلس الأمن الدولي باضافة ابراهيم الجضران الى قائمة العقوبات الدولية، مؤكدة على أن الجضران تسبب في خسارة الدولة العديد من الأرواح و ما يزيد عن 60 مليار دولار.

التعليقات