ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

إيطاليا تستدعى سفيرها في ليبيا

- كتب   -  
إيطاليا تستدعى سفيرها في ليبيا
إيطاليا تستدعى سفيرها في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

اعلن وزير الخارجية الإيطالي إنزو ميلانيزي، خلال لقائه لجنتي الشؤون الخارجية في مجلسي النواب والشيوخ الإيطالي؛ أن سفير بلاده لدى ليبيا جوزيبي بيروني، سيبقى في روما لمدة شهر؛ بسبب مخاوف على أمنه الشخصي، وكذلك سلامة وأمن طاقم السفارة.

وقال ميلانيزي، بحسب وكالة إكي، إن هذا القرار اتخذ بسبب حالة الغضب التي أثارتها تصريحات بيروني في أغسطس الماضي بشأن تأجيل الانتخابات إلى حين توفر أساس دستوري وظروف أفضل، مشيرا إلي أن هذه التصريحات أسيئ فهمها، ما أدى إلى صدور مواقف قوية وخروج تظاهرات شعبية، ما دفع السفير للعودة إلى إيطاليا، مؤكدا أن السفارة في طرابلس ما زالت مفتوحة وتؤدي أعمالها كالمعتاد.

التعليقات