ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
القبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)

ملف الهجرة السرية : ليبيا أنقذت 10 آلاف مهاجر منذ بداية 2018

- كتب   -  
ملف الهجرة السرية : ليبيا أنقذت 10 آلاف مهاجر منذ بداية 2018
ملف الهجرة السرية : ليبيا أنقذت 10 آلاف مهاجر منذ بداية 2018

ايوان ليبيا - وكالات

قالت السلطات الألمانية إن خفر السواحل الليبي أنقذ ما يقرب من عشرة آلاف مهاجر في البحر المتوسط قبالة سواحل ليبيا منذ بداية العام الجاري.

وقالت جريدة «إي يو أوبزرفر»، اليوم الخميس، إن تلك الإحصائية أعلن عنها وزير الخارجية الألماني هايكو ماس أثناء نقاش في البرلمان الألماني.

وأوضحت الجريدة أن تصريحات وزير الخارجية جاءت ردًا على ما وصفه حزب اليسار بـ«الأوضاع غير الإنسانية» التي يلاقيها المهاجرون لدى إعادتهم إلى ليبيا.

ويتلقى خفر السواحل الليبي تدريبات يقدمها الاتحاد الأوروبي لاعتراض طريق المهاجرين الساعين إلى عبور البحر المتوسط إلى أوروبا، وفق الجريدة.

وغرق أوائل شهر سبتمبر الجاري أكثر من 100 مهاجر، فيما أنقذ خفر السواحل الليبي عشرات آخرين أغلبهم أفارقة بعد انقلاب قاربين قبالة سواحل ليبيا.

التعليقات