ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

جربي ساندوتش البرجر .. بيتي وصحي!

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ملخص

صدقيني.. الدهون التى تضعينها فى الطعام كل يوم، هي سبب فى إصابتك بالكثير من الأمراض، التي ستلاحق أطفالك من بعدك. نعم يا عزيزتي.. تضعين السمن والزبدة والزيت فى كل وجبة طعام، سواء كانت وجبة فطار أو غذاء، رغم أن الشوي والسلق بديل سهل ويمكن استخدامه دائما. أي طعام يمكن شوية وسلقه وتحضيره بشكل صحي بعيدا عن القلي والتحمير، وحتى نثبت لك صدق هذا الكلام، أقدم لك اليوم طريقة عمل ساندوتش البرجر الصحي، اتبعي الطريقة والخطوات وقدميه لأطفالك على وجبة الغذاء.إليك الطريقة.

صدقيني.. الدهون التى تضعينها فى الطعام كل يوم، هي سبب فى إصابتك بالكثير من الأمراض، التي ستلاحق أطفالك من بعدك. نعم يا عزيزتي.. تضعين السمن والزبدة والزيت فى كل وجبة طعام، سواء كانت وجبة فطار أو غذاء، رغم أن الشوي والسلق بديل سهل ويمكن استخدامه دائما. أي طعام يمكن شوية وسلقه وتحضيره بشكل صحي بعيدا عن القلي والتحمير، وحتى نثبت لك صدق هذا الكلام، أقدم لك اليوم طريقة عمل ساندوتش البرجر الصحي، اتبعي الطريقة والخطوات وقدميه لأطفالك على وجبة الغذاء.إليك الطريقة.

المكونات:
- نصف كيلو لحم مفروم
- كوب شوفان  مطحون
- بيضة
- نصف ملعقة ملح
- نصف ملعقة فلفل أسود
- ملعقة صوص ورشستر
- 4 ملاعق مايونيز
- 4 ملاعق كاتشاب
- أوراق خس
- بصلة شرائح
- ثمرة طماطم شرائح
- 4 خبز كيزر بني
- 4 جبنة شيدر

طريقة التحضير:
- اخلطي اللحم مع الشوفان والملح وصوص ورشستر والبيضة معا.
- قومي بتقليب الخليط معا حتى يتحول إلى عجينة.
- شكلي العجينة على شكل دائري.. يمكنك وضع كيس بلاستيكي على غطاء برطمان، ووضع كورة من العجين عليه، حتي يسهل تدويره.
- افرشي ورق زبدة في صينية، وعليه رصي البرجر.
  - ادخلى الصينية نصف ساعة فى الثلاجة، حتى تتماسك أكثر.
 - بعد مرور الوقت، إذا كان لديك شواية قومي بشوي البرجر على الجهتين ومعه شرائح الطماطم، وإذا لم يكن لديك شواية، هناك طريقة سهلة.. سـخني الفرن جيد، وفي صينية غير لاصقة للطعام، قومي برص البرجر وادخليه الفرن، وبعد مرور 15 دقائق ولعي شواية الفرن، واتركيه 5 دقائق، ثم  5 دقائق أخرى مع تقليبه على الجهة الثانية.

التقديم

حضري العيش الكيزر البني، وابدأي في رص ساندوتش البرجر، ثم الجبنة ثم والطماطم، وادخليه الفرن 4 دقائق أخرى حتى يمتزجان معا ثم اضيفي الخس بعد إخراجه من الفرن.

التعليقات