ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
الجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)قبل المدارس.. «شعر طفلك هايش؟».. الحل في 7 خطواتإجلاء عشرات العائلات العالقة من مناطق الاشتباكات في طرابلسالإسترليني يهبط بعد تحذير رئيسة وزراء بريطانيا من مأزق في محادثات البريكستطعن ثلاثة رضع وبالغين اثنين في مركز لرعاية الأطفال بنيويورك

بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

- كتب   -  
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

ايوان ليبيا - وكالات

قال العميد الموقوف من رئيس المجلس الرئاسي محمد قنيدي أحد قادة ” عملية البنيان المرصوص ”  أن القوات المسلحة التي ينتمي لها وكتائب ” ثوار السابع عشر من فبراير ”  المساندة للجيش الليبي تقوم حاليا بعملية لرفع الظلم و اقرار الأمن في العاصمة طرابلس وجميع المدن الليبية.

وأكد ” قنيدي” في لقاء مصور مساء الأربعاء من مكان غير معلوم وتظهر خلفه راجمة صواريخ ، بأنه والقوات المصاحبة له جاؤوا إلى العاصمة طرابلس بعد أن كثر فيها الفساد وتغولت المليشيات والمجموعات المسلحة التي قال إنها عاثت في العاصمة فساداً وذلك على حد تعبيره .

وأضاف قنيدي في كلمة قال إنها موجهة للشعب الليبي إن ” القوات المسلحة الليبية ” ستسيطر على العاصمة طرابلس وتبسط الامن والأمان وحتى يعيش المواطن في العاصمة في أمن و آمان و تيسير له كل سبل الراحة والعيش الكريم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=109&v=hyG8HJe7Tyw

التعليقات