ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

- كتب   -  
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

ايوان ليبيا - وكالات

قال العميد الموقوف من رئيس المجلس الرئاسي محمد قنيدي أحد قادة ” عملية البنيان المرصوص ”  أن القوات المسلحة التي ينتمي لها وكتائب ” ثوار السابع عشر من فبراير ”  المساندة للجيش الليبي تقوم حاليا بعملية لرفع الظلم و اقرار الأمن في العاصمة طرابلس وجميع المدن الليبية.

وأكد ” قنيدي” في لقاء مصور مساء الأربعاء من مكان غير معلوم وتظهر خلفه راجمة صواريخ ، بأنه والقوات المصاحبة له جاؤوا إلى العاصمة طرابلس بعد أن كثر فيها الفساد وتغولت المليشيات والمجموعات المسلحة التي قال إنها عاثت في العاصمة فساداً وذلك على حد تعبيره .

وأضاف قنيدي في كلمة قال إنها موجهة للشعب الليبي إن ” القوات المسلحة الليبية ” ستسيطر على العاصمة طرابلس وتبسط الامن والأمان وحتى يعيش المواطن في العاصمة في أمن و آمان و تيسير له كل سبل الراحة والعيش الكريم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=109&v=hyG8HJe7Tyw

التعليقات