ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

- كتب   -  
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح
بالفيديو | قنيدي : قادمون إلى طرابلس لبسط الأمن بقوة السلاح

ايوان ليبيا - وكالات

قال العميد الموقوف من رئيس المجلس الرئاسي محمد قنيدي أحد قادة ” عملية البنيان المرصوص ”  أن القوات المسلحة التي ينتمي لها وكتائب ” ثوار السابع عشر من فبراير ”  المساندة للجيش الليبي تقوم حاليا بعملية لرفع الظلم و اقرار الأمن في العاصمة طرابلس وجميع المدن الليبية.

وأكد ” قنيدي” في لقاء مصور مساء الأربعاء من مكان غير معلوم وتظهر خلفه راجمة صواريخ ، بأنه والقوات المصاحبة له جاؤوا إلى العاصمة طرابلس بعد أن كثر فيها الفساد وتغولت المليشيات والمجموعات المسلحة التي قال إنها عاثت في العاصمة فساداً وذلك على حد تعبيره .

وأضاف قنيدي في كلمة قال إنها موجهة للشعب الليبي إن ” القوات المسلحة الليبية ” ستسيطر على العاصمة طرابلس وتبسط الامن والأمان وحتى يعيش المواطن في العاصمة في أمن و آمان و تيسير له كل سبل الراحة والعيش الكريم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=109&v=hyG8HJe7Tyw

التعليقات