ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

بسبب عائلته.. جون تيري يرفض الانتقال إلى سبارتاك موسكو

- كتب   -  
تيري

كتب: إياد علي مبروك

أغلق المدافع الإنجليزي المخضرم جون تيري، باب المفاوضات أمام مسئولى نادي سبارتاك موسكو الروسي بعد إعلانه اليوم الأربعاء عن رفض العرض الروسي.

مدافع تشيلسي السابق صاحب الـ37 عاما نشر بيانا، مساء اليوم عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، جاء فيه: "لقد قررت بعد تفكير عميق رفض العرض المقدم من سبارتاك موسكو، وأتوجه بالشكر لمسئولى سبارتاك الذين سعوا لضمى، وأتمنى لهم ولجماهيرهم موسما جيدا، إنه نادي طموح، ولقد أعجبت كثيرا بعقليتهم الاحترافية".

وحسب البيان فإن تيرى رفض الانتقال لصفوف النادي الروسي من أجل عائلته، وأكد ذلك فى بيانه قائلا: "بعد التفكير فى هذه الخطوة مع عائلتي، قررنا جميعًا أنها ليست الخطوة الصحيحة لنا في هذا الوقت".

هذا ويذكر أن جون تيري لا يرتبط حاليا بأى نادى بعد انتهاء تعاقده الموسم الماضي مع فريق أستون فيلا، الذي لعب بقميصه 32 مباراة فى بطولة الشامبيون شيب، ولم يعلن المدافع الانجليزي حتى الآن عن وجهته القادمة وسط شائعات عن رغبة جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى تدعيم خط دفاعه المخضرم جون تيري.

التعليقات