ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخير

بسبب عائلته.. جون تيري يرفض الانتقال إلى سبارتاك موسكو

- كتب   -  
تيري

كتب: إياد علي مبروك

أغلق المدافع الإنجليزي المخضرم جون تيري، باب المفاوضات أمام مسئولى نادي سبارتاك موسكو الروسي بعد إعلانه اليوم الأربعاء عن رفض العرض الروسي.

مدافع تشيلسي السابق صاحب الـ37 عاما نشر بيانا، مساء اليوم عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، جاء فيه: "لقد قررت بعد تفكير عميق رفض العرض المقدم من سبارتاك موسكو، وأتوجه بالشكر لمسئولى سبارتاك الذين سعوا لضمى، وأتمنى لهم ولجماهيرهم موسما جيدا، إنه نادي طموح، ولقد أعجبت كثيرا بعقليتهم الاحترافية".

وحسب البيان فإن تيرى رفض الانتقال لصفوف النادي الروسي من أجل عائلته، وأكد ذلك فى بيانه قائلا: "بعد التفكير فى هذه الخطوة مع عائلتي، قررنا جميعًا أنها ليست الخطوة الصحيحة لنا في هذا الوقت".

هذا ويذكر أن جون تيري لا يرتبط حاليا بأى نادى بعد انتهاء تعاقده الموسم الماضي مع فريق أستون فيلا، الذي لعب بقميصه 32 مباراة فى بطولة الشامبيون شيب، ولم يعلن المدافع الانجليزي حتى الآن عن وجهته القادمة وسط شائعات عن رغبة جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى تدعيم خط دفاعه المخضرم جون تيري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات