ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

بعد إصابتها بشلل نصفي.. البطلة الأوليمبية فوجل تتحدث

- كتب   -  
فوجل

كتب: إياد علي مبروك

فى بعض الأوقات قد لا يعنى السقوط نهاية المشوار والتوقف عن الحياة، بل يستمد البعض القوة من ذلك السقوط، هكذا فعلت البطلة الأوليمبية في سباق الدراجات كريستينا فوجل بعد إصابتها بشلل نصفى فى يونيو الماضي.

البطلة الألمانية خرجت اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي بالعاصمة برلين لتتحدث لأول مرة عن إصابتها، فوجل بدأت حديثها قائلة: "أريد أن أعود للحياة، حياتى اختلفت تماما، هناك أيضا لحظات اضطررت فيها للاستجابة للدموع والعواطف، أنا لست آلة".

وعبرت فوجل عن امتنانها لتعاطف الجماهير، قائلة: "لم أكن أظن أبدا أن تتسبب إصابتي في مثل هذا التعاطف، لقد كان مؤثرا للغاية وأعطاني طاقة إيجابية، بكيت من الفرحة عندما أفقت من الغيبوبة، ولاحظت مدى التعاطف معي على مستوى العالم".

وأنهت كريستينا حديثها بالتأكيد على عدم استسلامها للإصابة، وقالت: "لقد استيقظ الطموح بداخلي، كنت بالفعل أمس مع زملائي في التدريب بالمقعد المتحرك".

يذكر أن فوجل قد تعرضت للإصابة بشلل نصفي جراء حادث تعرضت له خلال التدريبات في السادس والعشرين من يونيو الماضي بعد سقوطها من على دراجتها أثر اصطدامها بزميلها فى التدريبات.

وطوال الأشهر الماضية تتلقى فوجل العلاج فى أحد المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين، وستعود كريستينا هذا الأسبوع لمنزلها بمدينة إرفورت استعدادا لبدء فترة العلاج الطبيعى.

 

التعليقات