ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

بعد إصابتها بشلل نصفي.. البطلة الأوليمبية فوجل تتحدث

- كتب   -  
فوجل

كتب: إياد علي مبروك

فى بعض الأوقات قد لا يعنى السقوط نهاية المشوار والتوقف عن الحياة، بل يستمد البعض القوة من ذلك السقوط، هكذا فعلت البطلة الأوليمبية في سباق الدراجات كريستينا فوجل بعد إصابتها بشلل نصفى فى يونيو الماضي.

البطلة الألمانية خرجت اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي بالعاصمة برلين لتتحدث لأول مرة عن إصابتها، فوجل بدأت حديثها قائلة: "أريد أن أعود للحياة، حياتى اختلفت تماما، هناك أيضا لحظات اضطررت فيها للاستجابة للدموع والعواطف، أنا لست آلة".

وعبرت فوجل عن امتنانها لتعاطف الجماهير، قائلة: "لم أكن أظن أبدا أن تتسبب إصابتي في مثل هذا التعاطف، لقد كان مؤثرا للغاية وأعطاني طاقة إيجابية، بكيت من الفرحة عندما أفقت من الغيبوبة، ولاحظت مدى التعاطف معي على مستوى العالم".

وأنهت كريستينا حديثها بالتأكيد على عدم استسلامها للإصابة، وقالت: "لقد استيقظ الطموح بداخلي، كنت بالفعل أمس مع زملائي في التدريب بالمقعد المتحرك".

يذكر أن فوجل قد تعرضت للإصابة بشلل نصفي جراء حادث تعرضت له خلال التدريبات في السادس والعشرين من يونيو الماضي بعد سقوطها من على دراجتها أثر اصطدامها بزميلها فى التدريبات.

وطوال الأشهر الماضية تتلقى فوجل العلاج فى أحد المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين، وستعود كريستينا هذا الأسبوع لمنزلها بمدينة إرفورت استعدادا لبدء فترة العلاج الطبيعى.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات