ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

بعد إصابتها بشلل نصفي.. البطلة الأوليمبية فوجل تتحدث

- كتب   -  
فوجل

كتب: إياد علي مبروك

فى بعض الأوقات قد لا يعنى السقوط نهاية المشوار والتوقف عن الحياة، بل يستمد البعض القوة من ذلك السقوط، هكذا فعلت البطلة الأوليمبية في سباق الدراجات كريستينا فوجل بعد إصابتها بشلل نصفى فى يونيو الماضي.

البطلة الألمانية خرجت اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي بالعاصمة برلين لتتحدث لأول مرة عن إصابتها، فوجل بدأت حديثها قائلة: "أريد أن أعود للحياة، حياتى اختلفت تماما، هناك أيضا لحظات اضطررت فيها للاستجابة للدموع والعواطف، أنا لست آلة".

وعبرت فوجل عن امتنانها لتعاطف الجماهير، قائلة: "لم أكن أظن أبدا أن تتسبب إصابتي في مثل هذا التعاطف، لقد كان مؤثرا للغاية وأعطاني طاقة إيجابية، بكيت من الفرحة عندما أفقت من الغيبوبة، ولاحظت مدى التعاطف معي على مستوى العالم".

وأنهت كريستينا حديثها بالتأكيد على عدم استسلامها للإصابة، وقالت: "لقد استيقظ الطموح بداخلي، كنت بالفعل أمس مع زملائي في التدريب بالمقعد المتحرك".

يذكر أن فوجل قد تعرضت للإصابة بشلل نصفي جراء حادث تعرضت له خلال التدريبات في السادس والعشرين من يونيو الماضي بعد سقوطها من على دراجتها أثر اصطدامها بزميلها فى التدريبات.

وطوال الأشهر الماضية تتلقى فوجل العلاج فى أحد المستشفيات بالعاصمة الألمانية برلين، وستعود كريستينا هذا الأسبوع لمنزلها بمدينة إرفورت استعدادا لبدء فترة العلاج الطبيعى.

 

التعليقات