ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

أول تعليق من عضو الجبلاية على أزمة صورة محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح - المنتخب 2018 (4)

علق كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما تردد بشأن إحضاره تورتة لمحمد صلاح لاعب المنتخب من محل حلوى مملوك له أثناء معسكر المنتخب احتفالا بترشيحه لجائزة أحسن لاعب في العالم.

قال كردي في تصريحات خاصة للتحرير، إنه لا يجد أزمة أن تنشر صفحة محل الحلوى على الفيسبوك صورة صلاح مع التورتة، كل المحلات تفعل ذلك عندما يزورها أو يتعامل معها أي شخص مشهور وصاحب شعبية كبيرة في الرياضة أو الفن.

ولفت عضو الجبلاية في تصريحاته إلى أنه يتعرص لمحاولة ممنهجة من شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة لتشويه صورته، خاصة بعدما أبعدهم عن معسكر منتخب مصر الأخير قبل مواجهة النيجر بتصفيات أمم إفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بعد أن قام أحد محلات الحلوى بنشر صورة احتفال المنتخب بمحمد صلاح والإشارة إلى أن تورتة الاحتفال الخاصة بنجم ليفربول تم صنعها لديهم وتدخل رامي عباس وكيل صلاح، وطالب الصفحة بإزالة الصورة، معتبرا ذلك الأمر تعديا على حقوق الإعلان الخاصة باللاعب.

التعليقات