ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

أول تعليق من عضو الجبلاية على أزمة صورة محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح - المنتخب 2018 (4)

علق كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما تردد بشأن إحضاره تورتة لمحمد صلاح لاعب المنتخب من محل حلوى مملوك له أثناء معسكر المنتخب احتفالا بترشيحه لجائزة أحسن لاعب في العالم.

قال كردي في تصريحات خاصة للتحرير، إنه لا يجد أزمة أن تنشر صفحة محل الحلوى على الفيسبوك صورة صلاح مع التورتة، كل المحلات تفعل ذلك عندما يزورها أو يتعامل معها أي شخص مشهور وصاحب شعبية كبيرة في الرياضة أو الفن.

ولفت عضو الجبلاية في تصريحاته إلى أنه يتعرص لمحاولة ممنهجة من شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة لتشويه صورته، خاصة بعدما أبعدهم عن معسكر منتخب مصر الأخير قبل مواجهة النيجر بتصفيات أمم إفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بعد أن قام أحد محلات الحلوى بنشر صورة احتفال المنتخب بمحمد صلاح والإشارة إلى أن تورتة الاحتفال الخاصة بنجم ليفربول تم صنعها لديهم وتدخل رامي عباس وكيل صلاح، وطالب الصفحة بإزالة الصورة، معتبرا ذلك الأمر تعديا على حقوق الإعلان الخاصة باللاعب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات