ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

أول تعليق من عضو الجبلاية على أزمة صورة محمد صلاح

- كتب   -  
محمد صلاح - المنتخب 2018 (4)

علق كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما تردد بشأن إحضاره تورتة لمحمد صلاح لاعب المنتخب من محل حلوى مملوك له أثناء معسكر المنتخب احتفالا بترشيحه لجائزة أحسن لاعب في العالم.

قال كردي في تصريحات خاصة للتحرير، إنه لا يجد أزمة أن تنشر صفحة محل الحلوى على الفيسبوك صورة صلاح مع التورتة، كل المحلات تفعل ذلك عندما يزورها أو يتعامل معها أي شخص مشهور وصاحب شعبية كبيرة في الرياضة أو الفن.

ولفت عضو الجبلاية في تصريحاته إلى أنه يتعرص لمحاولة ممنهجة من شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة لتشويه صورته، خاصة بعدما أبعدهم عن معسكر منتخب مصر الأخير قبل مواجهة النيجر بتصفيات أمم إفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بعد أن قام أحد محلات الحلوى بنشر صورة احتفال المنتخب بمحمد صلاح والإشارة إلى أن تورتة الاحتفال الخاصة بنجم ليفربول تم صنعها لديهم وتدخل رامي عباس وكيل صلاح، وطالب الصفحة بإزالة الصورة، معتبرا ذلك الأمر تعديا على حقوق الإعلان الخاصة باللاعب.

التعليقات