ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

تقارير.. إسبانيا تخطط لتنظيم مونديال 2030 مع هذه الدول

- كتب   -  
كأس العالم

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المملكة الإسبانية تسعى جاهدة إلى الفوز بشرف تنظيم مونديال 2030، سواء بشكل مستقل أو بالاشتراك في ملف ثلاثي مع كل من المغرب والبرتغال.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مسؤولين عقدوا اجتماعًا بحضور رئيس الحكومة بيدرو سانشيز، ورئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، لبحث إمكانيات ترشح إسبانيا لاستقبال مونديال 2030.

ونصت هذه الإمكانيات التي ناقشها الطرفان على جزأين: أن تنظم إسبانيا وحدها البطولة أو تقدم ملفا مشتركا يجمعها بالمغرب والبرتغال.

وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يفضل الاقتراح الثاني، وهو الدخول في ملف مشترك، حتى يرفع حظوظه، ويضمن فوزه بشرف احتضان مونديال 2030.

وتعتبر زيارة إنفانتينو إلى إسبانيا ثاني زيارة رسمية له إلى البلاد في أقل من شهرين، بعد حضوره في 24 يونيو الماضي، الجمعية العمومية الأولى للاتحاد الإسباني مع روبياليس، وشهدت أيضا حضور رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين.

يذكر أن إسبانيا استضافت كأس العالم مرة واحدة فقط في تاريخها، عام 1982 كما حصلت عليه أيضًا مرة واحدة في تاريخها كانت في عام 2010 بجنوب إفريقيا.

يذكر أن روسيا الاتحادية قد احتضنت نهائيات كأس العالم 2018، التي توج بها منتخب الديوك الفرنسية على حساب منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات