ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
بالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنانلاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020

“أوبك” تتوقع تباطؤ الطلب على النفط في 2019 وتحذر بشأن الاقتصاد

- كتب   -  
“أوبك” تتوقع تباطؤ الطلب على النفط في 2019 وتحذر بشأن الاقتصاد
“أوبك” تتوقع تباطؤ الطلب على النفط في 2019 وتحذر بشأن الاقتصاد

ايوان ليبيا - وكالات

قلصت منظمة أوبك، اليوم الأربعاء، مجددًا توقعها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2019، وقالت إن المخاطر في التوقعات الاقتصادية تميل إلى جانب التراجع، مما يضيف تحديًا جديدًا لجهود المنظمة من أجل دعم السوق في العام القادم.

وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول في تقرير شهري، إن الطلب العالمي على النفط في العام القادم سيزيد 1.41 مليون برميل يوميًا بانخفاض 20 ألف برميل يوميًا عن توقع الشهر الماضي، لتقلص تكهناتها للمرة الثانية على التوالي.

وأضافت أوبك أن إنتاج أعضائها الخمسة عشر النفطي زاد في أغسطس/ آب بمقدار 278 ألف برميل يوميًا إلى 32.56 مليون برميل يوميًا، عقب اتفاق يونيو/ حزيران على تخفيف اتفاق خفض المعروض.

التعليقات