ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

الدجاج المشوي.. جربي هذه الطريقة قبل دّخلة المدارس

- كتب   -  
دجاج مشوي

ملخص

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

مع أن بعض الظن إثم، تظن بعض من الأمهات أن الأكل الصحي، هو تناول الطعام بكميات قليلة، وعمل أكل مسلوق خال من أى مذاق كالبهارات والتوابل، وتناول الجبنة القريش على الفطار والزبادى على العشاء، فإن هذا النظرة الشائعة خاطئة للغاية.. وللغاية جدًا.!

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

 

نسوف نُسهّل عليك الأمر اليوم بعمل دجاج مشوي بطريقة صحية..

المكونات:

دجاجة سليمة

كوب بقدونس

كوب شبت

نصف كوب

كزبرة خضراء

ثلاث ملاعق صلصة  طماطم

ملعقة خل

أربعة أكواب من عصير الليمون

نصف ملعقة ملح

نصف ملعقة فلفل أسود

نصف ملعقة كمون

طريقة التحضير:

قطعي الدجاجة إلى ثماني قطع، ولا تنسي نزع الجلد.

ضعي المكونات الأخرى معا، واخلطيها في الخلاط دقيقة.

اسكبي الخليط إلى قطع الدجاج واتركيها دقائق حتى تتبل جيدا.

رشي ملح وفلفل أسود على الدجاجة بعد رصها في الصينية.

ادخلي صينية الدجاج الفرن على درجة حرارة متوسطة، حتى تشوى جيدا.


التقديم

يمكنك عمل الأرز بطريقة صحية أيضا وتقديمة بجوار الدجاج.. الطريقة هنا

 

التعليقات