ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
الهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةقتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراجوا

الدجاج المشوي.. جربي هذه الطريقة قبل دّخلة المدارس

- كتب   -  
دجاج مشوي

ملخص

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

مع أن بعض الظن إثم، تظن بعض من الأمهات أن الأكل الصحي، هو تناول الطعام بكميات قليلة، وعمل أكل مسلوق خال من أى مذاق كالبهارات والتوابل، وتناول الجبنة القريش على الفطار والزبادى على العشاء، فإن هذا النظرة الشائعة خاطئة للغاية.. وللغاية جدًا.!

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

 

نسوف نُسهّل عليك الأمر اليوم بعمل دجاج مشوي بطريقة صحية..

المكونات:

دجاجة سليمة

كوب بقدونس

كوب شبت

نصف كوب

كزبرة خضراء

ثلاث ملاعق صلصة  طماطم

ملعقة خل

أربعة أكواب من عصير الليمون

نصف ملعقة ملح

نصف ملعقة فلفل أسود

نصف ملعقة كمون

طريقة التحضير:

قطعي الدجاجة إلى ثماني قطع، ولا تنسي نزع الجلد.

ضعي المكونات الأخرى معا، واخلطيها في الخلاط دقيقة.

اسكبي الخليط إلى قطع الدجاج واتركيها دقائق حتى تتبل جيدا.

رشي ملح وفلفل أسود على الدجاجة بعد رصها في الصينية.

ادخلي صينية الدجاج الفرن على درجة حرارة متوسطة، حتى تشوى جيدا.


التقديم

يمكنك عمل الأرز بطريقة صحية أيضا وتقديمة بجوار الدجاج.. الطريقة هنا

 

التعليقات