ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

الدجاج المشوي.. جربي هذه الطريقة قبل دّخلة المدارس

- كتب   -  
دجاج مشوي

ملخص

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

مع أن بعض الظن إثم، تظن بعض من الأمهات أن الأكل الصحي، هو تناول الطعام بكميات قليلة، وعمل أكل مسلوق خال من أى مذاق كالبهارات والتوابل، وتناول الجبنة القريش على الفطار والزبادى على العشاء، فإن هذا النظرة الشائعة خاطئة للغاية.. وللغاية جدًا.!

عزيزتي.. الطعام الصحي هو طبخ الاكل وتناوله بشكل صحي، أى تحضير الوجبات عن طريق الشوي أو البخار أو السلق بدل من التحمير والقلي، بجانب أن يكون الطعام خاليا من الدهون والألوان الصناعية ومغسول جيدا بالخل والماء، وتناول الطعام بكميات مناسبة وفي مواعيد. ولأن تناول الطعام الصحي جيد للغاية لأطفالك، عليك البدء في المواظبة عليه حتى تعتادي تحضيره لأبنائك خلال أيام الدراسة.

 

نسوف نُسهّل عليك الأمر اليوم بعمل دجاج مشوي بطريقة صحية..

المكونات:

دجاجة سليمة

كوب بقدونس

كوب شبت

نصف كوب

كزبرة خضراء

ثلاث ملاعق صلصة  طماطم

ملعقة خل

أربعة أكواب من عصير الليمون

نصف ملعقة ملح

نصف ملعقة فلفل أسود

نصف ملعقة كمون

طريقة التحضير:

قطعي الدجاجة إلى ثماني قطع، ولا تنسي نزع الجلد.

ضعي المكونات الأخرى معا، واخلطيها في الخلاط دقيقة.

اسكبي الخليط إلى قطع الدجاج واتركيها دقائق حتى تتبل جيدا.

رشي ملح وفلفل أسود على الدجاجة بعد رصها في الصينية.

ادخلي صينية الدجاج الفرن على درجة حرارة متوسطة، حتى تشوى جيدا.


التقديم

يمكنك عمل الأرز بطريقة صحية أيضا وتقديمة بجوار الدجاج.. الطريقة هنا

 

التعليقات