ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
القبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعوديغاز مسيل للدموع في مواجهات الأمن والجماهير عقب مباراة النجم والترجيوفاق سطيف يُطيح بالوداد المغربي من دوري الأبطالسام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيبترامب يؤجل نشر وثائق متعلقة بالتحقيق في التدخل الروسيرئيس أوكرانيا يرفع دعوى تشهير ضد "بي بي سي"وزير خارجية إيران: إدارة ترامب تهدد السلام والأمن الدوليينعملة الأرجنتين تواصل الصعود وسط تفاؤل بشأن اتفاق مع صندوق النقد الدوليكلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة ساوثهامبتونميسي وكاسياس يسيطران على أبرز أرقام الأسبوع من «فيفا»هل يتعمد «ماني» عدم التمرير لـ«صلاح»؟ الأرقام تجيبمفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه«البساطة» سر إطلالات نجمات مهرجان الجونة (صور)

قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

- كتب   -  
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بثت «قناة مباشر قطر» تقريرا مصورا حول سياسات نظام الدوحة الذي يقوده الأمير تميم بن حمد ضد الدولة الليبية، وأدوره التي وصفتها بالمشبوهة من أجل إطالة أمد الأزمة التي بدأت قبل سنوات من خلال استخدام الجماعات الإرهابية المسلحة.

 وقال التقرير الذي بثته القناة التي عكفت على فضح جرائم النظام القطر، «أن قيادات الدوحة يدفعون بعناصر تابعة لجماعة الإخوان كبديل سياسي، خلال الأزمة التي تعيشها البلاد، وهو الأمر الذى حذر منه كثيرون خلال الأيام الماضية».

ووفق التقرير المصور، أن النظام القطرى الداعم للإرهاب يستخدم الاستفتاء على مسودة الدستور الليبى مدخلاً لإحياء جماعة الإخوان مرة أخرى في ليبيا.

واستشهد التقرير تصريحات للعقيد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، قال فيها: «إن حلفاء قطر من جماعات مقاتلة والإخوان هم من يعرقلون العملية السياسية فى البلاد، وأن المجتمع الدولى سلم الدولة إلى القاعدة والإخوان»، مضيفا: «قناة الجزيرة القطرية قامت بأعمال سوداء فى البلاد».

ونجحت فضائية “مباشر قطر” التى تبث من برلين فى تحقيق نحو 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، رغم أنها فى طور البث التجريبى منذ ثلاث أشهر حتى الآن، خاصة وبعدما حصلت على أول تصريح من الأمير المعارض جاسم بن خليفة عم تميم بن حمد أمير دولة الإرهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من قلب الدوحة”، الأمر الذى أصاب تنظيم الحمدين بحالة من الخوف والرعب الشديدين، نظراً لفضح عم أمير إمارة الإرهاب لمخططات التخريب والدمار التى تحاك من قصره.

 

التعليقات