ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

- كتب   -  
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بثت «قناة مباشر قطر» تقريرا مصورا حول سياسات نظام الدوحة الذي يقوده الأمير تميم بن حمد ضد الدولة الليبية، وأدوره التي وصفتها بالمشبوهة من أجل إطالة أمد الأزمة التي بدأت قبل سنوات من خلال استخدام الجماعات الإرهابية المسلحة.

 وقال التقرير الذي بثته القناة التي عكفت على فضح جرائم النظام القطر، «أن قيادات الدوحة يدفعون بعناصر تابعة لجماعة الإخوان كبديل سياسي، خلال الأزمة التي تعيشها البلاد، وهو الأمر الذى حذر منه كثيرون خلال الأيام الماضية».

ووفق التقرير المصور، أن النظام القطرى الداعم للإرهاب يستخدم الاستفتاء على مسودة الدستور الليبى مدخلاً لإحياء جماعة الإخوان مرة أخرى في ليبيا.

واستشهد التقرير تصريحات للعقيد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، قال فيها: «إن حلفاء قطر من جماعات مقاتلة والإخوان هم من يعرقلون العملية السياسية فى البلاد، وأن المجتمع الدولى سلم الدولة إلى القاعدة والإخوان»، مضيفا: «قناة الجزيرة القطرية قامت بأعمال سوداء فى البلاد».

ونجحت فضائية “مباشر قطر” التى تبث من برلين فى تحقيق نحو 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، رغم أنها فى طور البث التجريبى منذ ثلاث أشهر حتى الآن، خاصة وبعدما حصلت على أول تصريح من الأمير المعارض جاسم بن خليفة عم تميم بن حمد أمير دولة الإرهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من قلب الدوحة”، الأمر الذى أصاب تنظيم الحمدين بحالة من الخوف والرعب الشديدين، نظراً لفضح عم أمير إمارة الإرهاب لمخططات التخريب والدمار التى تحاك من قصره.

 

التعليقات