ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

- كتب   -  
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا
قطر تحاول استغلال مسودة الدستور لطرح الإخوان بديلًا سياسيا بليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بثت «قناة مباشر قطر» تقريرا مصورا حول سياسات نظام الدوحة الذي يقوده الأمير تميم بن حمد ضد الدولة الليبية، وأدوره التي وصفتها بالمشبوهة من أجل إطالة أمد الأزمة التي بدأت قبل سنوات من خلال استخدام الجماعات الإرهابية المسلحة.

 وقال التقرير الذي بثته القناة التي عكفت على فضح جرائم النظام القطر، «أن قيادات الدوحة يدفعون بعناصر تابعة لجماعة الإخوان كبديل سياسي، خلال الأزمة التي تعيشها البلاد، وهو الأمر الذى حذر منه كثيرون خلال الأيام الماضية».

ووفق التقرير المصور، أن النظام القطرى الداعم للإرهاب يستخدم الاستفتاء على مسودة الدستور الليبى مدخلاً لإحياء جماعة الإخوان مرة أخرى في ليبيا.

واستشهد التقرير تصريحات للعقيد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، قال فيها: «إن حلفاء قطر من جماعات مقاتلة والإخوان هم من يعرقلون العملية السياسية فى البلاد، وأن المجتمع الدولى سلم الدولة إلى القاعدة والإخوان»، مضيفا: «قناة الجزيرة القطرية قامت بأعمال سوداء فى البلاد».

ونجحت فضائية “مباشر قطر” التى تبث من برلين فى تحقيق نحو 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، رغم أنها فى طور البث التجريبى منذ ثلاث أشهر حتى الآن، خاصة وبعدما حصلت على أول تصريح من الأمير المعارض جاسم بن خليفة عم تميم بن حمد أمير دولة الإرهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من قلب الدوحة”، الأمر الذى أصاب تنظيم الحمدين بحالة من الخوف والرعب الشديدين، نظراً لفضح عم أمير إمارة الإرهاب لمخططات التخريب والدمار التى تحاك من قصره.

 

التعليقات