ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

كيف هنأت الأندية الأوروبية المسلمين بالعام الهجري الجديد؟

- كتب   -  
العام الهجري الجديد - نادي ليفربول

قامت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بتهنئة المسلمين، بحلول العام الهجري الجديد 1440، والذي بدأ، اليوم الثلاثاء، ويصادف 11 سبتمبر، وجاء في مقدمة الأندية التي باركت المسلمين بقدوم العام الهجري، آرسنال، وتشيلسي، وليفربول الإنجليزية، وبايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني، وروما الإيطالي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نادي بايرن ميونخ يتمنى لكم عاما هجريا سعيدا، كل عام وأنتم بخير!.. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

بينما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر: "نتمنى لكم أوقاتًا طيبة وسعيدة، مع الأهل والأصدقاء والأحبة، ومع الريدز أيضًا.. كل عام وأنتم بخير. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

فيما كتب الحساب الرسمي لنادي روما على فيسبوك: "جميع العاملين بنادي روما يتمنون عاما هجريا سعيدا لكل الأمة العربية والإسلامية. كل عام وأنتم بخير".

كما كتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال على فيسبوك: "من مدينة الضباب، الجميع في آرسنال يتمني لكم عاما هجريا سعيدا!".

من جانبه كتب الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على فيسبوك: "نادي العاصمة الإنجليزية يتمنى لجميع مشجعينا في الوطن العربي والإسلامي عاما هجريا سعيدا".

وكتب أيضًا مقدم البرامج بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أيمن جادة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هلَّ علينا عام هجري جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعلم أن له ولنا رباً قديراً كريماً عظيماً، فكل عام وأنتم بخير وأعاده الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات وتحقيق الأمنيات إنه قريب سميع مجيب الدعوات".

فيما كتب المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى..  #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

وتأتي هذه الخطوة من جانب الأندية الأوروبية الكبرى، من أجل التواصل مع الجماهير العربية والإسلامية عبر العالم، والتي تتابع أخبارها بشغف كبير، ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تهنئ فيها الأندية المسلمين بمناسبات دينية، حيث تحرص دائمًا على تهنئة المسلمين بقدوم شهر رمضان، وعيدي الفطر، والأضحى.

التعليقات