ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
وسائل إعلام عمانية تدعو إلى عمل دولي مشترك لوضع حد للإرهابإضراب شامل بمرافق "أونروا" بغزة احتجاجا على تسريح موظفين وتقليص خدماتهاروسيا تعلن تزويد سوريا بنظام "إس 300" المضاد للصواريخالإنفاق الجنوني في طرابلس والبيضاء.. تبديد أموال الليبيين، إلى أين؟ ... بقلم / محمد الاميننصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهم

كيف هنأت الأندية الأوروبية المسلمين بالعام الهجري الجديد؟

- كتب   -  
العام الهجري الجديد - نادي ليفربول

قامت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بتهنئة المسلمين، بحلول العام الهجري الجديد 1440، والذي بدأ، اليوم الثلاثاء، ويصادف 11 سبتمبر، وجاء في مقدمة الأندية التي باركت المسلمين بقدوم العام الهجري، آرسنال، وتشيلسي، وليفربول الإنجليزية، وبايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني، وروما الإيطالي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نادي بايرن ميونخ يتمنى لكم عاما هجريا سعيدا، كل عام وأنتم بخير!.. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

بينما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر: "نتمنى لكم أوقاتًا طيبة وسعيدة، مع الأهل والأصدقاء والأحبة، ومع الريدز أيضًا.. كل عام وأنتم بخير. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

فيما كتب الحساب الرسمي لنادي روما على فيسبوك: "جميع العاملين بنادي روما يتمنون عاما هجريا سعيدا لكل الأمة العربية والإسلامية. كل عام وأنتم بخير".

كما كتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال على فيسبوك: "من مدينة الضباب، الجميع في آرسنال يتمني لكم عاما هجريا سعيدا!".

من جانبه كتب الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على فيسبوك: "نادي العاصمة الإنجليزية يتمنى لجميع مشجعينا في الوطن العربي والإسلامي عاما هجريا سعيدا".

وكتب أيضًا مقدم البرامج بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أيمن جادة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هلَّ علينا عام هجري جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعلم أن له ولنا رباً قديراً كريماً عظيماً، فكل عام وأنتم بخير وأعاده الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات وتحقيق الأمنيات إنه قريب سميع مجيب الدعوات".

فيما كتب المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى..  #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

وتأتي هذه الخطوة من جانب الأندية الأوروبية الكبرى، من أجل التواصل مع الجماهير العربية والإسلامية عبر العالم، والتي تتابع أخبارها بشغف كبير، ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تهنئ فيها الأندية المسلمين بمناسبات دينية، حيث تحرص دائمًا على تهنئة المسلمين بقدوم شهر رمضان، وعيدي الفطر، والأضحى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات