ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

كيف هنأت الأندية الأوروبية المسلمين بالعام الهجري الجديد؟

- كتب   -  
العام الهجري الجديد - نادي ليفربول

قامت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بتهنئة المسلمين، بحلول العام الهجري الجديد 1440، والذي بدأ، اليوم الثلاثاء، ويصادف 11 سبتمبر، وجاء في مقدمة الأندية التي باركت المسلمين بقدوم العام الهجري، آرسنال، وتشيلسي، وليفربول الإنجليزية، وبايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني، وروما الإيطالي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نادي بايرن ميونخ يتمنى لكم عاما هجريا سعيدا، كل عام وأنتم بخير!.. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

بينما كتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر: "نتمنى لكم أوقاتًا طيبة وسعيدة، مع الأهل والأصدقاء والأحبة، ومع الريدز أيضًا.. كل عام وأنتم بخير. #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

فيما كتب الحساب الرسمي لنادي روما على فيسبوك: "جميع العاملين بنادي روما يتمنون عاما هجريا سعيدا لكل الأمة العربية والإسلامية. كل عام وأنتم بخير".

كما كتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال على فيسبوك: "من مدينة الضباب، الجميع في آرسنال يتمني لكم عاما هجريا سعيدا!".

من جانبه كتب الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على فيسبوك: "نادي العاصمة الإنجليزية يتمنى لجميع مشجعينا في الوطن العربي والإسلامي عاما هجريا سعيدا".

وكتب أيضًا مقدم البرامج بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، أيمن جادة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هلَّ علينا عام هجري جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعلم أن له ولنا رباً قديراً كريماً عظيماً، فكل عام وأنتم بخير وأعاده الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات وتحقيق الأمنيات إنه قريب سميع مجيب الدعوات".

فيما كتب المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى..  #عام_هجري_جديد_١٤٤٠".

وتأتي هذه الخطوة من جانب الأندية الأوروبية الكبرى، من أجل التواصل مع الجماهير العربية والإسلامية عبر العالم، والتي تتابع أخبارها بشغف كبير، ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تهنئ فيها الأندية المسلمين بمناسبات دينية، حيث تحرص دائمًا على تهنئة المسلمين بقدوم شهر رمضان، وعيدي الفطر، والأضحى.

التعليقات