ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

ما أحلى السلطة اليونانية.. جربيها اليوم

- كتب   -  
السلطة اليونانية

ملخص

من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل. وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية" التي نفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

يُعرف الناس من طعامهم. مقولة وإن شكك البعض في صدقها، تبقى ذات مغزى خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمرأة (ملكة المطبخ في كل وقت). بعض السيدات ينتابهن شعور ممل للغاية: كل يوم بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش؟. كل غداء: بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان؟. ليتوقف كل هذا!.  

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل.

وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية"  التي نُفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

سيدتي.. لا تنسي تقطيع الخضروات إلى شرائح متوسطة الحجم، على أن تحضري ثمرة واحدة من كل نوع: 

المكونات:

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير:

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت.

- إذا كنتِ من محبي اللحوم أو الأسماك أو التونة، يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التقديم

حمصي شريحتين من التوست وتناوليهما بجوار السلطة اليونانية.

التعليقات