ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

ما أحلى السلطة اليونانية.. جربيها اليوم

- كتب   -  
السلطة اليونانية

ملخص

من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل. وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية" التي نفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

يُعرف الناس من طعامهم. مقولة وإن شكك البعض في صدقها، تبقى ذات مغزى خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمرأة (ملكة المطبخ في كل وقت). بعض السيدات ينتابهن شعور ممل للغاية: كل يوم بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش؟. كل غداء: بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان؟. ليتوقف كل هذا!.  

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل.

وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية"  التي نُفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

سيدتي.. لا تنسي تقطيع الخضروات إلى شرائح متوسطة الحجم، على أن تحضري ثمرة واحدة من كل نوع: 

المكونات:

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير:

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت.

- إذا كنتِ من محبي اللحوم أو الأسماك أو التونة، يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التقديم

حمصي شريحتين من التوست وتناوليهما بجوار السلطة اليونانية.

التعليقات