ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

ما أحلى السلطة اليونانية.. جربيها اليوم

- كتب   -  
السلطة اليونانية

ملخص

من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل. وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية" التي نفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

يُعرف الناس من طعامهم. مقولة وإن شكك البعض في صدقها، تبقى ذات مغزى خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمرأة (ملكة المطبخ في كل وقت). بعض السيدات ينتابهن شعور ممل للغاية: كل يوم بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش؟. كل غداء: بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان؟. ليتوقف كل هذا!.  

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل.

وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية"  التي نُفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

سيدتي.. لا تنسي تقطيع الخضروات إلى شرائح متوسطة الحجم، على أن تحضري ثمرة واحدة من كل نوع: 

المكونات:

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير:

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت.

- إذا كنتِ من محبي اللحوم أو الأسماك أو التونة، يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التقديم

حمصي شريحتين من التوست وتناوليهما بجوار السلطة اليونانية.

التعليقات