ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
نصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

ما أحلى السلطة اليونانية.. جربيها اليوم

- كتب   -  
السلطة اليونانية

ملخص

من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل. وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية" التي نفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

يُعرف الناس من طعامهم. مقولة وإن شكك البعض في صدقها، تبقى ذات مغزى خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمرأة (ملكة المطبخ في كل وقت). بعض السيدات ينتابهن شعور ممل للغاية: كل يوم بيضة مسلوقة وقطعة جبن قريش؟. كل غداء: بروتين وطبق سلطة بدون طماطم، وعلى العشاء علبة زبادي وقليل من الشوفان؟. ليتوقف كل هذا!.  

نعم يا عزيزتي من يتبعون نظاما غذائيا قاسيا لإنقاص الوزن يتناولون تلك الوجبات كل يوم، فهل أنت واحدة منهن؟، إذا كنت تتبعين حمية أو نظاما غذائيا، عليك التفكير فى وجبات مختلفة ومتنوعة، وابتكري ما يُجنبك الشعور بالملل.

وليكن كلامنا اليوم حول عمل طبق أساسي هو طبق "السلطة اليونانية"  التي نُفضل لك تناولها إلى جانب الوجبات أو حال الشعور بالجوع.

سيدتي.. لا تنسي تقطيع الخضروات إلى شرائح متوسطة الحجم، على أن تحضري ثمرة واحدة من كل نوع: 

المكونات:

- خس

- خيار

- طماطم

- فلفل

- بصلة

- كوب جبن

- كوب زيتون

- ملعقة زيت زيتون

- نصف ملعقة ملح

- نصف ملعقة خل

طريقة التحضير:

- في طبق زجاجي متوسط الحجم، اخلطي المكونات معا وقلبيها، ثم ضعي التوابل والبهارات والزيت.

- إذا كنتِ من محبي اللحوم أو الأسماك أو التونة، يمكن وضع 4 ملاعق من نوع واحد على السلطة، ثم رشي الجبنة.

التقديم

حمصي شريحتين من التوست وتناوليهما بجوار السلطة اليونانية.

التعليقات