ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
برج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»

صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا

- كتب   -  
صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا
صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا

وكالات

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) تعتزم شن ضربات جوية بواسطة طائرات مسيّرة من قاعدة في النيجر ضد جهاديين مشتبه في انتمائهم لتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابي الذين يتمركزون في ليبيا مؤكدة أن السكان الحدوديين لكل من النيجر وتشاد والجزائر متورطون  في تهريب الأسلحة والمخدرات والمهاجرين عبر الصحارى في جنوب ليبيا.

واكدت الصحيفة وجود  تحالفات بين بعض السكان مع الميليشيات الإرهابية، بما في ذلك تنظيم القاعدة في بلاد المغرب ، الذي يعمل عبر الجزائر ومالي والنيجر وليبيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مدينة أوباري تقع في نفس المنطقة التي شن فيها الجيش الأمريكي في مارس أول هجوم معلن له بطائرات بدون طيار ضد مقاتلي تنظيم القاعدة في جنوب ليبيا.

 

التعليقات