ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا

- كتب   -  
صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا
صحيفة أمريكية: الاستخبارات تعتزم شن ضربات جوية على الإرهابيين في ليبيا

وكالات

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) تعتزم شن ضربات جوية بواسطة طائرات مسيّرة من قاعدة في النيجر ضد جهاديين مشتبه في انتمائهم لتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابي الذين يتمركزون في ليبيا مؤكدة أن السكان الحدوديين لكل من النيجر وتشاد والجزائر متورطون  في تهريب الأسلحة والمخدرات والمهاجرين عبر الصحارى في جنوب ليبيا.

واكدت الصحيفة وجود  تحالفات بين بعض السكان مع الميليشيات الإرهابية، بما في ذلك تنظيم القاعدة في بلاد المغرب ، الذي يعمل عبر الجزائر ومالي والنيجر وليبيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مدينة أوباري تقع في نفس المنطقة التي شن فيها الجيش الأمريكي في مارس أول هجوم معلن له بطائرات بدون طيار ضد مقاتلي تنظيم القاعدة في جنوب ليبيا.

 

التعليقات