ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

برشلونة يخطط لخطف نجل سيميوني

- كتب   -  
دييجو سميوني

كتب: إياد علي مبروك

يخطط نادى برشلونة لتوجيه صفعة للغريم التقليدي أتليتكو مدريد ومدربه دييجو سيميوني بالتعاقد مع جيوفاني سيميوني نجل المدرب الأرجنتيني ومهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لدعم خط هجومه، بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الماضية مع الفيولا.

وفقا لصحيفة "الماركا" الإسبانية فإن اسم جيوفاني سيميوني يتردد فى جنبات "الكامب نو" بقوة هذه الأيام، وسافر وفد رسمي من مسؤولي برشلونة إلى مدينة فلورنسا الإيطالية للتفاوض مع فيورنتينا على ضم المهاجم الأرجنتيني.

وتأتى رغبة البلوجرانا فى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ23 عامًا لتدعيم الخط الهجومي للفريق إلى جانب لويس سواريز، خاصة بعد رحيل المهاجم باكو ألكاسير إلى بوروسيا دورتموند الألمانى فى أغسطس الماضي.

يذكر أن جيوفاني بدأ مسيرته الكروية مع العملاق الأرجنتيني ريفر بليت فى موسم 2014-2013، وانتقل منه إلى إيطاليا عن طريق نادى جنوى مقابل 5 ملايين يورو، وقدم أداءً رائعًا مع الفريق طوال موسمين، شارك خلالها فى 37 مباراة، أحرز 14 هدفًا.

وبعد هذا الأداء الرائع فى الكالتشيو انتقل إلى فيورنتينا في صيف 2017، مقابل 15 مليون يورو، ومنذ انضمامه إلى وقتنا هذا شارك جيوفاني سيميوني فى 41 مباراة، نجح خلالها فى هز الشباك 15 مرة.

الجدير بالذكر أن إدارة فيورنتينا رفضت عرضا يقدر بـ40 مليون يورو من توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية، وحسب التقارير الصحفية هناك عدة أندية أوروبية تضع نجل دييجو سيميوني على قمة أهدافها وأولويات دعم خط هجومها فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل يترك سيميوني نجله في صفوف برشلونة أم يتدخل من أجل إفساد صفقة انتقاله لصفوف البارسا لينضم إلى صفوف أتليتكو مدريد ويلعب تحت قيادة والده؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات