ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

صباحِك «بان كيك» بالشوفان

- كتب   -  
بان كيك صحي

تغرد عصافير البطن عندما تكون الواحدة منّا جائعة. تغرد العصافير مرة واثنتين وثلاث، فإذا لم تنتبه لهذه التنبيهات يتحول التغريد إلى صراخ يصيبكِ بالصداع. عزيزتي كلنا يشعر بالحيرة. كلنا يشعر بزحام مروري في الدماغ بفعل ضغوط العمل والبيت، فنجد أنفسنا في مواجهة سؤال كبير معلق على الحائط: "هناكل إيه"؟.

لا داعي للقلق، لأن هناك حلا بسيطًا ولذيذًا وسحريًا اسمه الـ"بان كيك بالشوفان"، يمكن أن تتناولينه في الفطور أو العشاء أو بين الوجبات، إذا كنت تتبعين حمية غذائية، وتشعرين بملل من كثرة تناول الفاكهة والخضروات.

طريقة عمل "بان كيك" الصحي صحية للغاية وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على الهضم، وتعطي شعورًا بالشبع والطاقة طوال اليوم، لذلك، أنصحك بتناولها على الإفطار لتمدك بالطاقة، وإذا كنت تفكرين في تحضيرها لأطفالك، فمن الأفضل أن تستبدلي الشوفان بالدقيق الأبيض.

المكونات:
- كوب شوفان مطحون
- كوب لبن
- بيضة
- ملعقة كاكاو
- ملعقة عسل
- ملعقة شوفان خشن
- ملعقة بايكينج باودر
- ملعقة فانيليا

طريقة العمل:
في إناء زجاجي، اخفقي البيض مع الحليب مع الشوفان، وضعي عليهم البيكنج باودر والفانيليا، وقلبيهم جيدا.
ضعي رشة من الزيت في طاسة القلي، ثم امسحيها بمنديل، وانتظري حتى يسخن جيدا، ثم اسكبي قليلا من الخليط واتركيه دقائق، واقلبيه على الوجه الآخر.

كرري هذا مع باقي الخليط، على أن يكون على شكل أقراص، مع التقليب على الجهتين. 

التقديم:

رشي قليلا من العسل عليها قبل تناولها.

التعليقات