ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
نصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

صباحِك «بان كيك» بالشوفان

- كتب   -  
بان كيك صحي

تغرد عصافير البطن عندما تكون الواحدة منّا جائعة. تغرد العصافير مرة واثنتين وثلاث، فإذا لم تنتبه لهذه التنبيهات يتحول التغريد إلى صراخ يصيبكِ بالصداع. عزيزتي كلنا يشعر بالحيرة. كلنا يشعر بزحام مروري في الدماغ بفعل ضغوط العمل والبيت، فنجد أنفسنا في مواجهة سؤال كبير معلق على الحائط: "هناكل إيه"؟.

لا داعي للقلق، لأن هناك حلا بسيطًا ولذيذًا وسحريًا اسمه الـ"بان كيك بالشوفان"، يمكن أن تتناولينه في الفطور أو العشاء أو بين الوجبات، إذا كنت تتبعين حمية غذائية، وتشعرين بملل من كثرة تناول الفاكهة والخضروات.

طريقة عمل "بان كيك" الصحي صحية للغاية وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على الهضم، وتعطي شعورًا بالشبع والطاقة طوال اليوم، لذلك، أنصحك بتناولها على الإفطار لتمدك بالطاقة، وإذا كنت تفكرين في تحضيرها لأطفالك، فمن الأفضل أن تستبدلي الشوفان بالدقيق الأبيض.

المكونات:
- كوب شوفان مطحون
- كوب لبن
- بيضة
- ملعقة كاكاو
- ملعقة عسل
- ملعقة شوفان خشن
- ملعقة بايكينج باودر
- ملعقة فانيليا

طريقة العمل:
في إناء زجاجي، اخفقي البيض مع الحليب مع الشوفان، وضعي عليهم البيكنج باودر والفانيليا، وقلبيهم جيدا.
ضعي رشة من الزيت في طاسة القلي، ثم امسحيها بمنديل، وانتظري حتى يسخن جيدا، ثم اسكبي قليلا من الخليط واتركيه دقائق، واقلبيه على الوجه الآخر.

كرري هذا مع باقي الخليط، على أن يكون على شكل أقراص، مع التقليب على الجهتين. 

التقديم:

رشي قليلا من العسل عليها قبل تناولها.

التعليقات