ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

صباحِك «بان كيك» بالشوفان

- كتب   -  
بان كيك صحي

تغرد عصافير البطن عندما تكون الواحدة منّا جائعة. تغرد العصافير مرة واثنتين وثلاث، فإذا لم تنتبه لهذه التنبيهات يتحول التغريد إلى صراخ يصيبكِ بالصداع. عزيزتي كلنا يشعر بالحيرة. كلنا يشعر بزحام مروري في الدماغ بفعل ضغوط العمل والبيت، فنجد أنفسنا في مواجهة سؤال كبير معلق على الحائط: "هناكل إيه"؟.

لا داعي للقلق، لأن هناك حلا بسيطًا ولذيذًا وسحريًا اسمه الـ"بان كيك بالشوفان"، يمكن أن تتناولينه في الفطور أو العشاء أو بين الوجبات، إذا كنت تتبعين حمية غذائية، وتشعرين بملل من كثرة تناول الفاكهة والخضروات.

طريقة عمل "بان كيك" الصحي صحية للغاية وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على الهضم، وتعطي شعورًا بالشبع والطاقة طوال اليوم، لذلك، أنصحك بتناولها على الإفطار لتمدك بالطاقة، وإذا كنت تفكرين في تحضيرها لأطفالك، فمن الأفضل أن تستبدلي الشوفان بالدقيق الأبيض.

المكونات:
- كوب شوفان مطحون
- كوب لبن
- بيضة
- ملعقة كاكاو
- ملعقة عسل
- ملعقة شوفان خشن
- ملعقة بايكينج باودر
- ملعقة فانيليا

طريقة العمل:
في إناء زجاجي، اخفقي البيض مع الحليب مع الشوفان، وضعي عليهم البيكنج باودر والفانيليا، وقلبيهم جيدا.
ضعي رشة من الزيت في طاسة القلي، ثم امسحيها بمنديل، وانتظري حتى يسخن جيدا، ثم اسكبي قليلا من الخليط واتركيه دقائق، واقلبيه على الوجه الآخر.

كرري هذا مع باقي الخليط، على أن يكون على شكل أقراص، مع التقليب على الجهتين. 

التقديم:

رشي قليلا من العسل عليها قبل تناولها.

التعليقات