ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعودي

في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

- كتب   -  
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه الصحفي والاعلامي اللبناني وليد الحسيني بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لثورة الفاتح سؤالاً عبر تدوينة على فيسبوك، لمتصدري المشهد السياسي في ليبيا الان، قال فيه “هذا معمر القذافي…فمن انتم ؟”.

وأجاب الحسيني في ذات التدوينة معدداً الفوارق بالقول: ” في الفاتح شكل اول حزمة ضوء في نفق هزيمة 1967م، في فبراير شكلتم اول نفق في هزيمة ليبيا”.

وأضاف: “هو حرر دولا افريقية، انتم استعبدتم الاف الافارقة، وهو طرد الاميركيين والانكليز والطليان، وانتم اعدتموهم معززين مكرمين مسيطرين منتقمين”.

وتابع الاعلامي والصحفي اللبناني بالقول: “هو شق لكم نهرا لتشربوا وتزرعوا، انتم شققتم البلد لتشربوا الدماء ولتزرعوا الفتن”، مؤكدا “هذا هو…هل عرفتم من انتم ؟”.

وختم الحسيني تدوينته بالقول “والى ان تعرفوا…ساجد في شتائمكم المتوقعة جوابا يؤكد انكم هكذا وهذا انتم”.

يشار إلى الصحفي والاعلامي الليناني وليد الحسيني هو رئيس مجلس إدارة مؤسسة ابو ذر الغفاري اللبنانية المستقلة والتي تصدر عنها صحيفة الكفاح العربي.

التعليقات