ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

- كتب   -  
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه الصحفي والاعلامي اللبناني وليد الحسيني بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لثورة الفاتح سؤالاً عبر تدوينة على فيسبوك، لمتصدري المشهد السياسي في ليبيا الان، قال فيه “هذا معمر القذافي…فمن انتم ؟”.

وأجاب الحسيني في ذات التدوينة معدداً الفوارق بالقول: ” في الفاتح شكل اول حزمة ضوء في نفق هزيمة 1967م، في فبراير شكلتم اول نفق في هزيمة ليبيا”.

وأضاف: “هو حرر دولا افريقية، انتم استعبدتم الاف الافارقة، وهو طرد الاميركيين والانكليز والطليان، وانتم اعدتموهم معززين مكرمين مسيطرين منتقمين”.

وتابع الاعلامي والصحفي اللبناني بالقول: “هو شق لكم نهرا لتشربوا وتزرعوا، انتم شققتم البلد لتشربوا الدماء ولتزرعوا الفتن”، مؤكدا “هذا هو…هل عرفتم من انتم ؟”.

وختم الحسيني تدوينته بالقول “والى ان تعرفوا…ساجد في شتائمكم المتوقعة جوابا يؤكد انكم هكذا وهذا انتم”.

يشار إلى الصحفي والاعلامي الليناني وليد الحسيني هو رئيس مجلس إدارة مؤسسة ابو ذر الغفاري اللبنانية المستقلة والتي تصدر عنها صحيفة الكفاح العربي.

التعليقات