ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

- كتب   -  
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟
في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر .. هذا معمر القذافي .. فمن أنتم؟

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه الصحفي والاعلامي اللبناني وليد الحسيني بمناسبة الذكرى التاسعة والاربعين لثورة الفاتح سؤالاً عبر تدوينة على فيسبوك، لمتصدري المشهد السياسي في ليبيا الان، قال فيه “هذا معمر القذافي…فمن انتم ؟”.

وأجاب الحسيني في ذات التدوينة معدداً الفوارق بالقول: ” في الفاتح شكل اول حزمة ضوء في نفق هزيمة 1967م، في فبراير شكلتم اول نفق في هزيمة ليبيا”.

وأضاف: “هو حرر دولا افريقية، انتم استعبدتم الاف الافارقة، وهو طرد الاميركيين والانكليز والطليان، وانتم اعدتموهم معززين مكرمين مسيطرين منتقمين”.

وتابع الاعلامي والصحفي اللبناني بالقول: “هو شق لكم نهرا لتشربوا وتزرعوا، انتم شققتم البلد لتشربوا الدماء ولتزرعوا الفتن”، مؤكدا “هذا هو…هل عرفتم من انتم ؟”.

وختم الحسيني تدوينته بالقول “والى ان تعرفوا…ساجد في شتائمكم المتوقعة جوابا يؤكد انكم هكذا وهذا انتم”.

يشار إلى الصحفي والاعلامي الليناني وليد الحسيني هو رئيس مجلس إدارة مؤسسة ابو ذر الغفاري اللبنانية المستقلة والتي تصدر عنها صحيفة الكفاح العربي.

التعليقات