ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

أحمد قذاف الدم يعلن موقفه من القوى المشاركة فى حرب الميليشيات فى طرابلس

- كتب   -  
أحمد قذاف الدم يعلن موقفه من القوى المشاركة فى حرب الميليشيات فى طرابلس
أحمد قذاف الدم يعلن موقفه من القوى المشاركة فى حرب الميليشيات فى طرابلس

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني، أحمد قذاف الدم، فى تصريح صحفى أن حالة من البؤس والمهانة يعاني منها المواطن فى ليبيا، وحالة الإرتهان للأجنبي، كلها جعلت كل الليبين يشعرون بالعار مالم يقومون بعمل ضد هذا الواقع المزري الومهين، وخصوصا بعد التطاول من السفيه الإيطالي على حد قوله.

 

وأوضح ” قذاف الدم ” أن من وصفهم ” بالسفهاء ” بددوا 277 مليار دينار ليبي، في ظل الوضع الصحي السئ وتفشي الأمرض والأوبئة، ما تطلب ضرورة العمل والتحرك، كل هذا وغيره دفع بالأخوة فى اللواء السابع والقوة المساندة لهم بالتحرك من أجل الليبيين، وهولاء العسكريون من كل ليبيا وليسوا من ترهونة فقط، وتعتبر المدينة هي الحاضنة والقاعدة لهم، لقد كانت كل النداءات واضحة الصادرة من قبلهم بأنهم لا يتبعون لا المقاتلة ولا الكرامة ، ونوجه نداء أن يلتحم بهم في هذا الحراك الذي يسعي الى رفع الضيم عن نسائنا اللواتي في معانتهن امام المصارف وحالة الذل التى تعاني من المرأة الليبية مع سطوة الميليشيات.

وأشار ” قذاف الدم “إلى أن من أوصل الأمور الي هذا الحد هي السياسات الغبية للحكومة الغير شرعية المرتهنة للأجنبي، وتقوم بتوقيع الإتفاقيات وتبعيتها المهينة للسفراء الأجانب لتأمينها وحمايته، ولنمنع أي تدمير يحدث فى طرابلس والدخول للمجهول، على كل مدن وقبائل طوق طرابلس التوجه غدا إلى طرابلس بالريات البيضاء في حراك سلمي من أجل بناء دولة جديدة، لا عودة فيها للماضي ولا قبول بالواقع الحالي المهين وعفو عام والحق الخاص يبقي الى أن تقوم الدولة وتعني الرايات البيض عودة قوات الشرطة والجيش والقضاء.

وختم حديثه قائلا : هذا الحراك سيقطع الطريق على المؤامرة والتدخلات الخارجية ويحقن الدماء وينهني الصراع، الرايات البيض هي معركة إنقاذ وطن، ليست سياسية إنما هي معركة واجبة.

 

التعليقات