ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

اصنعي دجاج تشكين ستربس في 20 دقيقة مع البطاطس

- كتب   -  
تشكين ستربس

بعد عيد الأضحى، نشعر بملل من اللحوم وأصناف الأكل التقليدية، ولا نريد أن نقترب منها فترة طويلة، لحين عودة الرغبة في تناولها، هل تشعرين بهذا؟.. نعم كثرة تناول اللحوم كل يوم يصيبنا بحالة نفور منها، لذلك عليك التوقف عن طبخها أيام، واستبدالها بالدجاج أو الخضروات، فهناك أصناف كثيرة يمكن أن تصنعيها لأطفالك، اللحوم ليس أحد مكوناتها، وإليك اليوم طريقة عمل "تشيكن ستربس". "تشيكن ستربس" وجبة لطيفة لأطفالك، وستنال إعجابهم، إذا قمت بتحضيرها على الغذاء اليوم، خاصة أنها لن تأخذ منك مجهود كثير ولن تضطر إلى الذهاب للسوبر ماركت أو السوق لشراء مكوناتها، فأغلب مكوناتها متوفرة لديك..

المكونات:

- 4 صدور فراخ مخلية

- 3 أكواب من الحليب

- 2 رقائق الذرة

- كوب متوسط زيت

- ملعقة صغيرة ثوم بودرة

- ملعقة صغيرة بابريكا

- ملعقة صغيرة ملح

- ملعقة صغيرة فلفل أسود

- ملعقة كبيرة باكينج بودر

طريقة التحضير:

- تتبيل صدور الدجاج بالملح والفلفل الأسود، لا تنسي في وعاء خارجي.

- بشكل موازي.. عليك تشريح صدور الدجاج بدقة حتى تظل متماسكة.

- ضيفي إلى الصدور 3 أكواب الحليب، وخليط من التوابل "الثوم والبابريكا البكينج بودر".

- استمري في التقليب ثلاث دقائق.

- اتركي الخليط ساعة أو أكثر، يمكنك استغلال هذا الوقت في تجهيز البطاطس وصلصة سوبريم.

- بعد مرور الوقت، ضعي أكياس رقائق الذرة في الكبة في دوران صغير.

- الآن عزيزتي أمامك وعاء فارغ كبير وآخر به صدور الدجاج ووعاء صغير به رقائق الذرة المفرومة.

- في الوعاء الفارغ الكبير، ضعي رقائق الذرة اخلطي كل قطعة من صدور الفراخ به.

- الآن أنجزت المهمة بوضع صدور الدجاج في الزيت المغلي أو بديل الزيت، وبعدها البطاطس (تذكرى.. فى زيت جديد حتى لا تفقد لونها الذهبي).

التقديم:

اصنعي بجوارها البطاطس بالمايونيز.

التعليقات