ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبيناسلحة من تركيا تصل طرابلسإنقاذ 61 مهاجر بالقرب من الزاويةتوزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوبفوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرتتعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبةالوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل"شيان".. نقطة انطلاق طريق الحرير ومكان مقبرة "التيراكوتا" ومهد الإسلام في الصين | صورخادم الحرمين يوجه الدعوة لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في مكة المكرمةفوز رئيس الوزراء الأسترالي بالانتخابات البرلمانيةولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

اصنعي دجاج تشكين ستربس في 20 دقيقة مع البطاطس

- كتب   -  
تشكين ستربس

بعد عيد الأضحى، نشعر بملل من اللحوم وأصناف الأكل التقليدية، ولا نريد أن نقترب منها فترة طويلة، لحين عودة الرغبة في تناولها، هل تشعرين بهذا؟.. نعم كثرة تناول اللحوم كل يوم يصيبنا بحالة نفور منها، لذلك عليك التوقف عن طبخها أيام، واستبدالها بالدجاج أو الخضروات، فهناك أصناف كثيرة يمكن أن تصنعيها لأطفالك، اللحوم ليس أحد مكوناتها، وإليك اليوم طريقة عمل "تشيكن ستربس". "تشيكن ستربس" وجبة لطيفة لأطفالك، وستنال إعجابهم، إذا قمت بتحضيرها على الغذاء اليوم، خاصة أنها لن تأخذ منك مجهود كثير ولن تضطر إلى الذهاب للسوبر ماركت أو السوق لشراء مكوناتها، فأغلب مكوناتها متوفرة لديك..

المكونات:

- 4 صدور فراخ مخلية

- 3 أكواب من الحليب

- 2 رقائق الذرة

- كوب متوسط زيت

- ملعقة صغيرة ثوم بودرة

- ملعقة صغيرة بابريكا

- ملعقة صغيرة ملح

- ملعقة صغيرة فلفل أسود

- ملعقة كبيرة باكينج بودر

طريقة التحضير:

- تتبيل صدور الدجاج بالملح والفلفل الأسود، لا تنسي في وعاء خارجي.

- بشكل موازي.. عليك تشريح صدور الدجاج بدقة حتى تظل متماسكة.

- ضيفي إلى الصدور 3 أكواب الحليب، وخليط من التوابل "الثوم والبابريكا البكينج بودر".

- استمري في التقليب ثلاث دقائق.

- اتركي الخليط ساعة أو أكثر، يمكنك استغلال هذا الوقت في تجهيز البطاطس وصلصة سوبريم.

- بعد مرور الوقت، ضعي أكياس رقائق الذرة في الكبة في دوران صغير.

- الآن عزيزتي أمامك وعاء فارغ كبير وآخر به صدور الدجاج ووعاء صغير به رقائق الذرة المفرومة.

- في الوعاء الفارغ الكبير، ضعي رقائق الذرة اخلطي كل قطعة من صدور الفراخ به.

- الآن أنجزت المهمة بوضع صدور الدجاج في الزيت المغلي أو بديل الزيت، وبعدها البطاطس (تذكرى.. فى زيت جديد حتى لا تفقد لونها الذهبي).

التقديم:

اصنعي بجوارها البطاطس بالمايونيز.

التعليقات