ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
طائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالمعريقات يدعو لتحرك أوروبي لمنع تدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين أنقرة في قضية اعتقال القيادي الكردي دميرتاشالاتحاد الأوروبي: إلغاء "معاهدة القوات النووية" من شأنه تهديد أمن الاتحادمقتل 4 مسلحين وجندي هندي في تبادل لإطلاق النار في كشميرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018تقرير: ريال مدريد يريد راشفورد وإريكسن

ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس

- كتب   -  
ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس
ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل ملحوظ مع بدء تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار اليوم 6.810 دينار ليبي للبيع و 6.790 دينار للشراء, ليقترب الدولار من كسر حاجز ال7 دينار مجدداً.

بدوره ارتفع سعر اليورو اليوم مع بدء تعاملات السوق إلى 7.976 دينار, بينما ارتفع الجنية الاسترليني إلى 8.779 دينار.

 

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس بسعر منخفض عند 6.560 دينار وعانى خلال النهار من الاضطراب مابين الارتفاع والانخفاض لكنه انهى السوق عند سعر 6.620 دينار للدولار الامريكي الواحد.

وارتفع الدولار لأعلى مستوى له خلال شهرين متأثراً بالاحداث التي تشهدها العاصمة طرابلس وزيادة وتيرة التحشيدات لمختلف المجموعات المسلحة وكذا انباء تراجع الرئاسي عن تنفيذ الاصلاحات الاقتصادية وتأخيرها والاجتماع الذي جمع بين الصديق الكبير وعلي الحبري.

وكانت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا قد كشفت عن لقاء جمع بين الصديق الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس، وعلي الحبري، محافظ المصرف المركزي في البيضاء، برعاية من غسان سلامة المبعوث الأممي إلى ليبيا.

وأطلق المجلس الرئاسي بياناً قال فيه أنه سيقوم بإجراء مراجعات دقيقة لبرنامج الاصلاح بينه وبين المصرف المركزي ، وأن المراجعات ستشمل مدى جاهزية القطاع المصرفي لتنفيذه وآليات التنفيذ والآثار المترتبة عليه إضافةً إلى الجوانب القانونية التى يتوجب أخذها في الاعتبار, بالاضافة إلى أهمية توفر الاطر القانونية لهذه الاصلاحات تفادياً لأي إشكاليات أو طعون قانونية تعيق تنفيذه.

التعليقات