ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخير

ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس

- كتب   -  
ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس
ارتفاع كبير للدولار مقابل الدينار في السوق الموازي اليوم على خلفية القتال فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي بشكل ملحوظ مع بدء تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار اليوم 6.810 دينار ليبي للبيع و 6.790 دينار للشراء, ليقترب الدولار من كسر حاجز ال7 دينار مجدداً.

بدوره ارتفع سعر اليورو اليوم مع بدء تعاملات السوق إلى 7.976 دينار, بينما ارتفع الجنية الاسترليني إلى 8.779 دينار.

 

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس بسعر منخفض عند 6.560 دينار وعانى خلال النهار من الاضطراب مابين الارتفاع والانخفاض لكنه انهى السوق عند سعر 6.620 دينار للدولار الامريكي الواحد.

وارتفع الدولار لأعلى مستوى له خلال شهرين متأثراً بالاحداث التي تشهدها العاصمة طرابلس وزيادة وتيرة التحشيدات لمختلف المجموعات المسلحة وكذا انباء تراجع الرئاسي عن تنفيذ الاصلاحات الاقتصادية وتأخيرها والاجتماع الذي جمع بين الصديق الكبير وعلي الحبري.

وكانت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا قد كشفت عن لقاء جمع بين الصديق الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس، وعلي الحبري، محافظ المصرف المركزي في البيضاء، برعاية من غسان سلامة المبعوث الأممي إلى ليبيا.

وأطلق المجلس الرئاسي بياناً قال فيه أنه سيقوم بإجراء مراجعات دقيقة لبرنامج الاصلاح بينه وبين المصرف المركزي ، وأن المراجعات ستشمل مدى جاهزية القطاع المصرفي لتنفيذه وآليات التنفيذ والآثار المترتبة عليه إضافةً إلى الجوانب القانونية التى يتوجب أخذها في الاعتبار, بالاضافة إلى أهمية توفر الاطر القانونية لهذه الاصلاحات تفادياً لأي إشكاليات أو طعون قانونية تعيق تنفيذه.

التعليقات