ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

مجلس الدولة يحمل الرئاسي مسؤولية حرب الميليشيات الدائرة في طرابلس و يدعو الى اقالته

- كتب   -  
مجلس الدولة يحمل الرئاسي مسؤولية حرب الميليشيات الدائرة في طرابلس و يدعو الى اقالته
مجلس الدولة يحمل الرئاسي مسؤولية حرب الميليشيات الدائرة في طرابلس و يدعو الى اقالته

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعرب مجلس الدولة الاستشاري عن استنكاره الشديد إزاء الاشتباكات المسلحة التي تشهدها مدينة طرابلس محملا المسؤولة إلى المجلس الرئاسي.

 وفي بيان له أدان المجلس تباطؤ المجلس الرئاسي في تنفيذ الترتيبات الأمنية المنصوص عليها في المادة 34 والملحق السادس من الاتفاق السياسي، داعياً إياه إلى البدء الفوري بتطبيقها بالإضافة لهيكلة المؤسسة العسكرية طبقاً للأعراف والقوانين العسكرية وتكليف وزير للدفاع.

كما رحب مجلس الدولة في بيان له ببياني أعضاء مجلس النواب الداعمين للإتفاق السياسي وأعضائه الرافضين للمجلس الرئاسي مؤكدا تطابقهما مع موقف المجلس بشأن تعديل السلطة التنفيذية .

وأكد البيان على أن مطالبته بتعديل السلطة التنفيذية وإعادة هيكلتها بسبب فشلها في إدارة كافة الملفات خاصة الأمني و الاقتصادي بحسب البيان .

يشار إلى أن منطقة جنوب طرابلس تشهد اشتباكات عنيفة بكافة أنواع الاسلحة بين وحدات تابعة لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق ضد كتائب اخرى تابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق.

 

 

التعليقات