ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

لجان الأمن الفرعية بالكونجرس الأمريكى تكشف عن الدور القطرى الارهابى في ليبيا

- كتب   -  
لجان الأمن الفرعية بالكونجرس الأمريكى تكشف عن الدور القطرى الارهابى في ليبيا
لجان الأمن الفرعية بالكونجرس الأمريكى تكشف عن الدور القطرى الارهابى في ليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت لجان الأمن الفرعية بالكونجرس الأمريكى، بمراجعة مواقف كوادر هذه الجماعة ونشاطهم الإرهابى فى العديد من دول العالم، فضلا عن الوقوف على دور قطر فى تقديم السلاح لبعض الإرهابيين فى ليبيا.

 

وأوضحت اللجان، عبر تقرير بثته فضائية “مباشر قطر” أن عمل تنظيم الحمدين يهدف بكل قوة إلى استدامة تردى الأوضاع الليبية وخلق حالة من الصراع المسلح.

وكشفت التقرير، عن أن اللجنة الفرعية بالكونجرس تلقت معلومات بأن مجموعة من الإرهابيين بزعامة على الصلابى تلقوا معدات تسليحية وقاذفات قنابل صاروخية وتدريباً عسكرياً من قطر .

 

التعليقات