ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

فرنسا ترحب بتنظيم اجتماع دولي لاستكمالا لمؤتمر باريس و ترحب بالدور الايطالى

- كتب   -  
فرنسا ترحب بتنظيم اجتماع دولي لاستكمالا لمؤتمر باريس و ترحب بالدور الايطالى
فرنسا ترحب بتنظيم اجتماع دولي لاستكمالا لمؤتمر باريس و ترحب بالدور الايطالى

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أعربت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية، أنييس دير مول، عن ترحيب بلادها في عقد مؤتمر دولي استكمالا لمؤتمر باريس بإيطاليا.

وأكدت “مول”، في تصريحات صحفية، أن إيطاليا شريك أساسي في الملف الليبي، وأن فرنسا مقتنعة بأن التوصل إلى حل سياسي برعاية الأمم المتحدة هو السبيل الوحيد لاستقرار ليبيا.

وتابعت: “إرساء الاستقرار في ليبيا يتحقق عبر اعتماد قاعدة دستورية؛ بغية تنظيم الانتخابات الرئاسية والتشريعية التي حدد موعد إجرائها في مؤتمر باريس، وحظيت بموافقة الجهات الفاعلة الرئيسة في ليبيا”.

 

التعليقات