ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
حالة الطقس اليوم الجمعةتميم بعيو مندوب ليبيا الجديد في جنيفحقيقة طرد السفير الليبي في أثينالجنة لاستكمال علاج جرحى الحرباجتماع «داخلية الوفاق» مع نظيرتها القطريةتفاصيل الهجوم على مقر الرئاسة بطرابلسأمم العالم لها أهداف وخطط ومشاريع.. فلماذا نريد لها أن تفرط في مصالحها مثلنا؟ ... بقلم / محمد الامينالاعلان عن قمة رباعية حول ليبيا مطلع 2020مساعدات من الولايات المتحدة للأطفال الأكثر ضعفا في ليبيالافروف يعلق على السياسة الروسية في ليبياالجيش يؤكد استمراره في «تحرير طرابلس»شروط استجلاب أطباء زائرين أجانبتسعير عمالة البناء بسرتأسباب انقطاع التيار الكهربائي على مناطق بالعاصمة طرابلستدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزم

نكشف تفاصيل الاجتماع السري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ووزير الخارجية القطري بقبرص

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدثت مصادر في إسرائيل عن لقاء عقد بين وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، مع وزير الخارجية القطري محمد عبدالرحمن آل ثاني، سرًا في قبرص، نهاية يونيو الماضي، حسب "سكاي نيوز".

وأكدت المصادر الإسرائيلية، أن اللقاء بحث إمكانية التعاون العسكري بين إسرائيل وقطر مستقبلا، إضافة إلى إعادة افتتاح مكاتب للحكومة الإسرائيلية في الدوحة.

 

وقالت المصادر، إن مسألة غزة كانت مطروحة خلال اللقاء.

 

التعليقات