ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدةالاتحاد الأوروبي ينشئ كيانا قانونيا لمواصلة التجارة مع إيران والالتفاف على العقوبات الأمريكيةالحرس الثوري الإيراني: ترامب "شرير ومتهور"خامنئي يرفض عرضا أمريكيا بلقاء زعماء إيرانيينلواء الصمود : لهاذا انسحبنا من من معسكر النقليةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018وزير الداخلية الإيطالي في تونس لبحث الازمة الليبيةمعرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالم

إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريس

- كتب   -  
حريق قرب باريس

أصيب سبعة أشخاص بجروح خطيرة، بينهم خمسة أطفال، في حريق اندلع أمس الأحد، في مبنى سكني في أوبرفيلييه، المدينة الواقعة قرب باريس، والتي شهدت قبل أقل من شهر حريقاً مماثلاً راحت ضحيته أم وأطفالها الثلاثة.


وقال متحدث باسم جهاز الإطفاء في باريس، إن الحريق تمت السيطرة عليه بعد نصف ساعة وقد أسفر أيضاً عن إصابة 15 شخصا آخر بجروح طفيفة، بينهم 10 من عناصر الشرطة الذين هرعوا إلى المبنى لإخلاء سكانه.

وأضاف، أن بين المصابين بجروح خطرة امرأة كانت لاتزال في حالة حرجة للغاية، في حين تمكن المسعفون من إنقاذ امرأة أخرى أصيبت بأزمة قلبية من جراء الحريق.

واندلع الحريق في سقيفة مبنى من طابقين في هذه المدينة الشعبية الواقعة في مقاطعة سين سان دوني (شمال باريس)، وقد تطلبت السيطرة عليه تدخل حوالى مائة إطفائي، بحسب دائرة الأمن في المنطقة.

وبحسب مصدر أمني فقد اضطر سكان المبنى للخروج من النوافذ هرباً من ألسنة النيران والدخان، في حين لجأ آخرون إلى سقف المبنى.

ولم يعرف في الحال سبب اندلاع هذا الحريق الذي باشر عناصر الشرطة العلمية تحقيقاتهم فيه فور إخماده.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات