ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريس

- كتب   -  
حريق قرب باريس

أصيب سبعة أشخاص بجروح خطيرة، بينهم خمسة أطفال، في حريق اندلع أمس الأحد، في مبنى سكني في أوبرفيلييه، المدينة الواقعة قرب باريس، والتي شهدت قبل أقل من شهر حريقاً مماثلاً راحت ضحيته أم وأطفالها الثلاثة.


وقال متحدث باسم جهاز الإطفاء في باريس، إن الحريق تمت السيطرة عليه بعد نصف ساعة وقد أسفر أيضاً عن إصابة 15 شخصا آخر بجروح طفيفة، بينهم 10 من عناصر الشرطة الذين هرعوا إلى المبنى لإخلاء سكانه.

وأضاف، أن بين المصابين بجروح خطرة امرأة كانت لاتزال في حالة حرجة للغاية، في حين تمكن المسعفون من إنقاذ امرأة أخرى أصيبت بأزمة قلبية من جراء الحريق.

واندلع الحريق في سقيفة مبنى من طابقين في هذه المدينة الشعبية الواقعة في مقاطعة سين سان دوني (شمال باريس)، وقد تطلبت السيطرة عليه تدخل حوالى مائة إطفائي، بحسب دائرة الأمن في المنطقة.

وبحسب مصدر أمني فقد اضطر سكان المبنى للخروج من النوافذ هرباً من ألسنة النيران والدخان، في حين لجأ آخرون إلى سقف المبنى.

ولم يعرف في الحال سبب اندلاع هذا الحريق الذي باشر عناصر الشرطة العلمية تحقيقاتهم فيه فور إخماده.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات