ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريس

- كتب   -  
حريق قرب باريس

أصيب سبعة أشخاص بجروح خطيرة، بينهم خمسة أطفال، في حريق اندلع أمس الأحد، في مبنى سكني في أوبرفيلييه، المدينة الواقعة قرب باريس، والتي شهدت قبل أقل من شهر حريقاً مماثلاً راحت ضحيته أم وأطفالها الثلاثة.


وقال متحدث باسم جهاز الإطفاء في باريس، إن الحريق تمت السيطرة عليه بعد نصف ساعة وقد أسفر أيضاً عن إصابة 15 شخصا آخر بجروح طفيفة، بينهم 10 من عناصر الشرطة الذين هرعوا إلى المبنى لإخلاء سكانه.

وأضاف، أن بين المصابين بجروح خطرة امرأة كانت لاتزال في حالة حرجة للغاية، في حين تمكن المسعفون من إنقاذ امرأة أخرى أصيبت بأزمة قلبية من جراء الحريق.

واندلع الحريق في سقيفة مبنى من طابقين في هذه المدينة الشعبية الواقعة في مقاطعة سين سان دوني (شمال باريس)، وقد تطلبت السيطرة عليه تدخل حوالى مائة إطفائي، بحسب دائرة الأمن في المنطقة.

وبحسب مصدر أمني فقد اضطر سكان المبنى للخروج من النوافذ هرباً من ألسنة النيران والدخان، في حين لجأ آخرون إلى سقف المبنى.

ولم يعرف في الحال سبب اندلاع هذا الحريق الذي باشر عناصر الشرطة العلمية تحقيقاتهم فيه فور إخماده.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات