ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

المصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرف

- كتب   -  
المصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرف
المصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرف



ايوان ليبيا - وكالات :

أبدى المصرف الليبي الخارجي تعجبه من تسريب مسودة أولية لتقرير ديوان المحاسبة والتي لم تتم مُناقشتها مع بعض الإدارات المعنية بالمصرف والرد عليها.

وأوضح المصرف الليبي في بيان حصلت له، أن ذلك الترسيب جاء على الرغم من أن المصرف قد قام في السابق وفق السياق المُتبع بمناقشة كل النقاط التي ترد من ديوان المحاسبة وتقديم ردود مفصلة على كل النقاط وخصوصاً تلك محل الاستفسار من مصرف ليبيا المركزي.

وأكد المصرف جاهزيته للتوضيح والرد على جميع التساؤلات الواردة بالمسودة، وذلك من خلال اتباعه للطرق القانونية والإدارية للرد على جميع الجهات الرقابية، مع عدم إغفال أن تسريب مثل هذه التقارير غير المنشورة والنهائية وغير المعتمدة، يُثير البلبلة ويُسهم في تقويض سمعة المصرف ويُعرض إحدى أهم المؤسسات المالية الداعمة للاقتصاد الوطني للمخاطر، ويُشككك في نزاهة الأجهزة الرقابية الليبية.

وتوعد المصرف القائمين على هذا التسريب بالمُساءلة القانونية وذلك باعتباره خرقاً لقوانين العمل الرقابي والسرية المصرفية علاوة على كونه جريمة اقتصادية في حد ذاتها تمس الأمن القومي الليبي.

التعليقات