ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخير

الحجاج يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية | صور

- كتب   -  
الحجاج يتوافدون إلى مشعر منى

بدأ الحجاج اليوم الأحد، التوافد إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، استعدادا لأبرز مناسك الحج وهو الوقوف غدا على جبل عرفات.

وتبلغ مساحة مشعر منى نحو 17 كيلومترا مربعا، ويقع بين مكة المكرمة ومشعر مزدلفة، على بعد سبعة كيلو مترات شمال شرق المسجد الحرام.

ويعد مشعر منى من أكبر المشاعر المقدسة احتضانا للدوائر الحكومية والجهات الخدمية العاملة على تيسير أداء مناسك حجاج بيت الله الحرام ، بمساحة تقدر بـ 15% من مساحة السفوح الجبلية للمشعر، فيما المساحة المتبقية مستخدمة لنصب الخيام. ويسع المشعر لاستيعاب 6ر2 مليون حاج.


وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الأحد، أن إجمالي حجاج الداخل والخارج والقادمين إلى مكة المكرمة حتى صباح اليوم بلغ مليونا و936 ألف حاج.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم الإعلان النهائي لإجمالي حجاج الداخل والخارج لموسم الحج هذا العام مساء يوم غد.



أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات