ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

الحجاج يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية | صور

- كتب   -  
الحجاج يتوافدون إلى مشعر منى

بدأ الحجاج اليوم الأحد، التوافد إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، استعدادا لأبرز مناسك الحج وهو الوقوف غدا على جبل عرفات.

وتبلغ مساحة مشعر منى نحو 17 كيلومترا مربعا، ويقع بين مكة المكرمة ومشعر مزدلفة، على بعد سبعة كيلو مترات شمال شرق المسجد الحرام.

ويعد مشعر منى من أكبر المشاعر المقدسة احتضانا للدوائر الحكومية والجهات الخدمية العاملة على تيسير أداء مناسك حجاج بيت الله الحرام ، بمساحة تقدر بـ 15% من مساحة السفوح الجبلية للمشعر، فيما المساحة المتبقية مستخدمة لنصب الخيام. ويسع المشعر لاستيعاب 6ر2 مليون حاج.


وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الأحد، أن إجمالي حجاج الداخل والخارج والقادمين إلى مكة المكرمة حتى صباح اليوم بلغ مليونا و936 ألف حاج.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم الإعلان النهائي لإجمالي حجاج الداخل والخارج لموسم الحج هذا العام مساء يوم غد.



أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات