ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

ترامب يرسل برقية عزاء ومواساة الى عائلتى طالبين سعوديين قاما بعمل بطولي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حرص الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على إرسال برقية عزاء ومواساة إلى عائلتي الطالبين السعوديين ذيب بن مانع اليامي وجاسر بن دهام اليامي الذين فارقا الحياة بعمل بطولي أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين أميركيين من الغرق، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

 

وأعرب ترامب باسمه واسم الشعب الأميركي عن خالص تعازيه لعائلتي الطالبين السعوديين، منوهاً بالعمل الإنساني وما قاما به في سبيل إنقاذ طفلين أميركيين، مؤكدا أن عملهما النبيل لن ينسى.

كما عبر الرئيس الأميركي عن تمنياته الصادقة لعائلتي الطالبين، بأن يتجاوزا هذا الوقت الصعب بفقدهما ابنيهما وأن تسهم تضحيتهما بأنفسهما بمنحهم القوة والاعتزاز نظير عملهما البطولي.

وغرق الطالبان السعوديان بينما قفزا لمحاولة إنقاذ طفلين أميركيين في نهر شيكوبي بمدينة ويلبرهام بولاية ماساشوستس الأميركية في يوليو الماضي.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات