ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصينيثلاث دقائق تأخير عن اجتماع برلماني تكلف وزير ياباني الاعتذار علنا

ترامب يرسل برقية عزاء ومواساة الى عائلتى طالبين سعوديين قاما بعمل بطولي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حرص الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على إرسال برقية عزاء ومواساة إلى عائلتي الطالبين السعوديين ذيب بن مانع اليامي وجاسر بن دهام اليامي الذين فارقا الحياة بعمل بطولي أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين أميركيين من الغرق، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

 

وأعرب ترامب باسمه واسم الشعب الأميركي عن خالص تعازيه لعائلتي الطالبين السعوديين، منوهاً بالعمل الإنساني وما قاما به في سبيل إنقاذ طفلين أميركيين، مؤكدا أن عملهما النبيل لن ينسى.

كما عبر الرئيس الأميركي عن تمنياته الصادقة لعائلتي الطالبين، بأن يتجاوزا هذا الوقت الصعب بفقدهما ابنيهما وأن تسهم تضحيتهما بأنفسهما بمنحهم القوة والاعتزاز نظير عملهما البطولي.

وغرق الطالبان السعوديان بينما قفزا لمحاولة إنقاذ طفلين أميركيين في نهر شيكوبي بمدينة ويلبرهام بولاية ماساشوستس الأميركية في يوليو الماضي.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات