ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

تأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابق

- كتب   -  
بول مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية الرئاسية لدونالد ترامب

أجل المحلفون في محاكمة مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق بول مانافورت المتهم بالتهرب الضريبي مداولاتهم من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة دون التوصل إلى حكم في القضية.


وطلبت هيئة المحلفين السماح لها بالرحيل الساعة الخامسة مساء (2100 بتوقيت جرينتش) ووافق القاضي، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست". ومن المقرر أن تستأنف هيئة المحلفين المداولات صباح الإثنين.

وبدأ المحلفون في محكمة اتحادية خارج واشنطن يوم الخميس، المداولات في محاكمة مانافورت، المتهم في 18 اتهاما بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، رفض الرئيس دونالد ترامب الإجابة عن سؤال حول احتمال أن يعفو عن مانافورت إذا ثبتت إدانته. لكنه قال إنه يعتقد أن المحاكمة "محزنة للغاية" بالنسبة للبلاد.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن القاضي في القضية كشف في جلسة استماع أنه تلقى تهديدات.

وكان القاضي قد أمر المحلفين بتجاهل حقيقة أن مانافورت لم يدل بشهادته دفاعا عن نفسه قبل بدء مداولات الجمعة في أليكزاندريا بولاية فيرجينيا.

وقدم الادعاء والدفاع يوم الأربعاء المرافعات الختامية. وعلق فريق دفاع مانافورت القضية يوم الثلاثاء دون تقديم أدلة أو شهود، فيما راقب مانافورت (69 عاما) الجلسة في صمت.

ويواجه مانافورت، الذي ترأس لفترة قصيرة حملة ترامب تهما تتعلق بإخفاء ملايين الدولارات من رسوم الاستشارات السياسية من حزب سياسي مؤيد لروسيا في أوكرانيا للتهرب من الضرائب الأمريكية، ثم خداع البنوك للحصول على قروض لمواصلة حياة البذخ، بعد توقف دخله من أوكرانيا.

وأدان مكتب المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يقود تحقيق وزارة العدل في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 والتواطؤ المحتمل بين موسكو وحملة ترامب، مانافورت ومعاونه السابق ريك جيتس العام الماضي.

وشهد جيتس، الذي اعترف بالتآمر والإدلاء بتصريحات كاذبة في اتفاق لتخفيض العقوبة، بأن رئيسه السابق استخدم حسابات شركة "شل" للنفط في قبرص لإخفاء الدخل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات