ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

تأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابق

- كتب   -  
بول مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية الرئاسية لدونالد ترامب

أجل المحلفون في محاكمة مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق بول مانافورت المتهم بالتهرب الضريبي مداولاتهم من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة دون التوصل إلى حكم في القضية.


وطلبت هيئة المحلفين السماح لها بالرحيل الساعة الخامسة مساء (2100 بتوقيت جرينتش) ووافق القاضي، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست". ومن المقرر أن تستأنف هيئة المحلفين المداولات صباح الإثنين.

وبدأ المحلفون في محكمة اتحادية خارج واشنطن يوم الخميس، المداولات في محاكمة مانافورت، المتهم في 18 اتهاما بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، رفض الرئيس دونالد ترامب الإجابة عن سؤال حول احتمال أن يعفو عن مانافورت إذا ثبتت إدانته. لكنه قال إنه يعتقد أن المحاكمة "محزنة للغاية" بالنسبة للبلاد.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن القاضي في القضية كشف في جلسة استماع أنه تلقى تهديدات.

وكان القاضي قد أمر المحلفين بتجاهل حقيقة أن مانافورت لم يدل بشهادته دفاعا عن نفسه قبل بدء مداولات الجمعة في أليكزاندريا بولاية فيرجينيا.

وقدم الادعاء والدفاع يوم الأربعاء المرافعات الختامية. وعلق فريق دفاع مانافورت القضية يوم الثلاثاء دون تقديم أدلة أو شهود، فيما راقب مانافورت (69 عاما) الجلسة في صمت.

ويواجه مانافورت، الذي ترأس لفترة قصيرة حملة ترامب تهما تتعلق بإخفاء ملايين الدولارات من رسوم الاستشارات السياسية من حزب سياسي مؤيد لروسيا في أوكرانيا للتهرب من الضرائب الأمريكية، ثم خداع البنوك للحصول على قروض لمواصلة حياة البذخ، بعد توقف دخله من أوكرانيا.

وأدان مكتب المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يقود تحقيق وزارة العدل في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 والتواطؤ المحتمل بين موسكو وحملة ترامب، مانافورت ومعاونه السابق ريك جيتس العام الماضي.

وشهد جيتس، الذي اعترف بالتآمر والإدلاء بتصريحات كاذبة في اتفاق لتخفيض العقوبة، بأن رئيسه السابق استخدم حسابات شركة "شل" للنفط في قبرص لإخفاء الدخل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات