ايوان ليبيا

الأثنين , 24 سبتمبر 2018
نصف مليون طفل بطرابلس في خطر مباشرالهلال الأحمر ينقذ 31 عائلة جنوب طرابلسبحجة حماية المدنيين...العملاء يستنجدون بأسيادهم ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018ميليشيات مصراتة ترسل قوات الى طرابلس لمساندة ميليشيا صلاح بادىالمصرف المركزي يتسبب بالغاء رحلات الطيران الإفريقي نحو اسطنبولميسي على خطى كريستيانو رونالدو يقرر عدم حضور حفل جوائز “The Best”إيران: وقف صادرات النفط الإيرانية لن يتحققفرص عمل خلال ملتقى التوظيف ببنغازيالخليج العربي للنفط في اجتماع الجزائرالرسوم الأمريكية على واردات صينية بـ 200 مليار دولار تدخل حيز التنفيذجيرونا يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في الكامب نولواء الصمود يستخدم الهاوزر والجراد عشوائياًتشكيلات مسلحة بالمنطقة الغربية تدعو لوقف إطلاق النارسبعة الاف جريح خلال شهر بطرابلسلائحة بأسماء منتهكي القانون الإنساني لفرض عقوبات عليهمالعباني: المليشيات ورم خبيثما هو دور رجال الأعمال في إعادة إعمار سرتاستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةترامب يصل إلى نيويورك قبل انطلاق اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

تأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابق

- كتب   -  
بول مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية الرئاسية لدونالد ترامب

أجل المحلفون في محاكمة مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق بول مانافورت المتهم بالتهرب الضريبي مداولاتهم من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة دون التوصل إلى حكم في القضية.


وطلبت هيئة المحلفين السماح لها بالرحيل الساعة الخامسة مساء (2100 بتوقيت جرينتش) ووافق القاضي، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست". ومن المقرر أن تستأنف هيئة المحلفين المداولات صباح الإثنين.

وبدأ المحلفون في محكمة اتحادية خارج واشنطن يوم الخميس، المداولات في محاكمة مانافورت، المتهم في 18 اتهاما بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، رفض الرئيس دونالد ترامب الإجابة عن سؤال حول احتمال أن يعفو عن مانافورت إذا ثبتت إدانته. لكنه قال إنه يعتقد أن المحاكمة "محزنة للغاية" بالنسبة للبلاد.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن القاضي في القضية كشف في جلسة استماع أنه تلقى تهديدات.

وكان القاضي قد أمر المحلفين بتجاهل حقيقة أن مانافورت لم يدل بشهادته دفاعا عن نفسه قبل بدء مداولات الجمعة في أليكزاندريا بولاية فيرجينيا.

وقدم الادعاء والدفاع يوم الأربعاء المرافعات الختامية. وعلق فريق دفاع مانافورت القضية يوم الثلاثاء دون تقديم أدلة أو شهود، فيما راقب مانافورت (69 عاما) الجلسة في صمت.

ويواجه مانافورت، الذي ترأس لفترة قصيرة حملة ترامب تهما تتعلق بإخفاء ملايين الدولارات من رسوم الاستشارات السياسية من حزب سياسي مؤيد لروسيا في أوكرانيا للتهرب من الضرائب الأمريكية، ثم خداع البنوك للحصول على قروض لمواصلة حياة البذخ، بعد توقف دخله من أوكرانيا.

وأدان مكتب المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يقود تحقيق وزارة العدل في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 والتواطؤ المحتمل بين موسكو وحملة ترامب، مانافورت ومعاونه السابق ريك جيتس العام الماضي.

وشهد جيتس، الذي اعترف بالتآمر والإدلاء بتصريحات كاذبة في اتفاق لتخفيض العقوبة، بأن رئيسه السابق استخدم حسابات شركة "شل" للنفط في قبرص لإخفاء الدخل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات