ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

تأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابق

- كتب   -  
بول مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية الرئاسية لدونالد ترامب

أجل المحلفون في محاكمة مدير حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق بول مانافورت المتهم بالتهرب الضريبي مداولاتهم من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة دون التوصل إلى حكم في القضية.


وطلبت هيئة المحلفين السماح لها بالرحيل الساعة الخامسة مساء (2100 بتوقيت جرينتش) ووافق القاضي، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست". ومن المقرر أن تستأنف هيئة المحلفين المداولات صباح الإثنين.

وبدأ المحلفون في محكمة اتحادية خارج واشنطن يوم الخميس، المداولات في محاكمة مانافورت، المتهم في 18 اتهاما بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، رفض الرئيس دونالد ترامب الإجابة عن سؤال حول احتمال أن يعفو عن مانافورت إذا ثبتت إدانته. لكنه قال إنه يعتقد أن المحاكمة "محزنة للغاية" بالنسبة للبلاد.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن القاضي في القضية كشف في جلسة استماع أنه تلقى تهديدات.

وكان القاضي قد أمر المحلفين بتجاهل حقيقة أن مانافورت لم يدل بشهادته دفاعا عن نفسه قبل بدء مداولات الجمعة في أليكزاندريا بولاية فيرجينيا.

وقدم الادعاء والدفاع يوم الأربعاء المرافعات الختامية. وعلق فريق دفاع مانافورت القضية يوم الثلاثاء دون تقديم أدلة أو شهود، فيما راقب مانافورت (69 عاما) الجلسة في صمت.

ويواجه مانافورت، الذي ترأس لفترة قصيرة حملة ترامب تهما تتعلق بإخفاء ملايين الدولارات من رسوم الاستشارات السياسية من حزب سياسي مؤيد لروسيا في أوكرانيا للتهرب من الضرائب الأمريكية، ثم خداع البنوك للحصول على قروض لمواصلة حياة البذخ، بعد توقف دخله من أوكرانيا.

وأدان مكتب المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يقود تحقيق وزارة العدل في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 والتواطؤ المحتمل بين موسكو وحملة ترامب، مانافورت ومعاونه السابق ريك جيتس العام الماضي.

وشهد جيتس، الذي اعترف بالتآمر والإدلاء بتصريحات كاذبة في اتفاق لتخفيض العقوبة، بأن رئيسه السابق استخدم حسابات شركة "شل" للنفط في قبرص لإخفاء الدخل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات