ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

مدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم

- كتب   -  
محمد صلاح

أعلن أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، مساء الجمعة، عن اختياراته لجائزة اللاعب الأفضل في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأحسن لاعب عن موسم 2017 - 2018.

وقال تيتي، خلال مؤتمر صحفي، إنه اختار في البداية الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، واللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الريال المنتقل حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف تيتي في تصريحاته: «بالنسبة لأفضل لاعب في العالم، لقد منحت صوتي لمودريتش وصلاح وكريستيانو» مازحا: «ولم أصوت لهازارد، ربما بسبب الغضب مما فعله بنا»، في إشارة منه إلى خروج فريقه أمام بلجيكا من ربع نهائي مونديال روسيا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة الأفضل في لندن يوم 24 سبتمبر المقبل خلال حفل الـ«فيفا» السنوي بحضور رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو.

ويدخل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، ضمن ترشيحات الـ«فيفا» للفوز بالجائزة خاصة بعد تألقه اللافت مع الريدز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا رفقة الثنائي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، وليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

وشهدت تصريحات تيتي الصحفية دفاعه عن البرازيلي نيمار، إزاء الانتقادات التي وجهت له على مستواه في مونديال روسيا الأخير، موضحا أن نيمار مع المنتخب يستحق الإشادة على سلوكه، وعن عملية التعافي التي مر بها من الإصابة وعن انضباطه معه في التدريبات والمباريات، حيث لم يواجه معه أي مشكلة ومن السهل العمل معه.

واختتم تيتي قائلا: «نيمار عمره 26 عاما وهو يمضي على الطريق الصحيح، وبالنسبة لي هو من الثلاثة الكبار مع كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، فهو لاعب ذكي للغاية ولديه القدرة على تطوير مستواه يوما بعد الآخر، وهي أمور ليست سهلة على لاعبين كبار».

التعليقات