ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
هيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخيرترامب يتوقع أن يجتمع قريبا مع الرئيس الصيني

«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلك

- كتب   -  
اللون الأصفر في الديكور

اللون الأصفر من الألوان المشرقة، التي تتميز بالحيوية وتضيف بهجة على منزلك، فهو من الألوان الحيوية التي تنشر الطاقة في منزلك، استخدميه بعد تنسيقه مع الألوان المناسبة لإضافة لمسة جمالية على منزلك. البعض يخشى استخدام اللون الأصفر، باعتباره لون قوي ويمكن أن يكون مزعج، لكن الأمر مختلف، وإذا كنتي من الشخصيات الجرئية اختاري اللون الأصفر لإضافة لمسة جمالية على منزلك إذا استخدميته بطريقه صحيحة، ومع ألوان حيادية من خلال الطرق التالية..

مساحة الغرفة

الألوان الفاتحة مهمة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، واللون الأصفر منها، فهو يساعدك على الشعور بالإتساع، إذا تمكنتي من استخدامه مع ألوان محايدة تريح العين، استخدمي الأصفر مع الأبيض أو الرمادي في المساحات الصغيرة، وإذا كان منزلك واسع، فلكي الحرية في اختيار الألوان المناسبة مع الأصفر، ويمكنك تنسيق السجاد والستائر بطريقة مناسبة مع اللون الأصفر، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون البيج لديكور مميز.

غرفة النوم

اللون الأصفر مناسب لغرفة نومك، يمكنك إضافته في غرفتك مع بعض اللمسات البسيطة بداية من الستائر إلى السجاد، إلى ألوان المفروشات، فهو لون هادي ويساعدك على الاسترخاء، ولكن احرصي عدم استخدامه في كل حوائط الغرفة، حتى لا يؤذي العين، لو بتحبي اللون الأزرق اعرفي تفاصيل اكثر عنه هنا.

غرف الأطفال

اللون الأصفر من الألوان المبهجة، التي يحتاجها طفلك لتعزيز الطاقة والشعور بالحيوية والنشاط، استخدميه مع الأزرق إذا كان طفلك ولد، ومع البينك إذا كانت طفلة، واحرصي على استخدامه أيضًا في ألوان الأثاث، فمثلا اختاري الأصفر في لون السرير أو المكتب، كما في الصورة التالية.

الرسبشن

اللون الأصفر غير مستحب كثيرًا في غرف الاستقبال، ولكن يمكنك إضافته في الإكسسورات، أو وسائد الإنتريهات، أو استخدمي "الأصفر البارد"، الذي يشبه الأبيض، كلون للحوائط، فهو يساعد على الشعور بالإتساع، غيري ديكور الرسبشن بحيل بسيطة هنا.

المطبخ

اللون الأصفر موضة في المطابخ، خاصة إذا كانت مطبخك صغير المساحة، استخدمي الأصفر الكناري فهو يساعد على الشعور باتساع المكان الضيق الصغير، يمكنك استخدامه مع الأسود أو الفضي.

التأثير النفسي

اللون الأصفر يعزز مشاعر الثقة بالنفس، ويساعد على الشعور بالمرح والتفاؤل، ولكن عليكي عند اختياره التدقيق في الألوان التي تكون معه، حتى يساعدك في الشعور بالراحة ولا يكون متعب للعين، إذا تم استخدامه بكثرة في الغرفة الواحدة.

اختاري من ألوان الدهانات ما يناسب منزلك، واحرصي على تنسيق اللون مع الأثاث والأكسسوارات والإضاءة، إضافة إلى ألوان الستائر والسجاد.

التعليقات