ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلك

- كتب   -  
اللون الأصفر في الديكور

اللون الأصفر من الألوان المشرقة، التي تتميز بالحيوية وتضيف بهجة على منزلك، فهو من الألوان الحيوية التي تنشر الطاقة في منزلك، استخدميه بعد تنسيقه مع الألوان المناسبة لإضافة لمسة جمالية على منزلك. البعض يخشى استخدام اللون الأصفر، باعتباره لون قوي ويمكن أن يكون مزعج، لكن الأمر مختلف، وإذا كنتي من الشخصيات الجرئية اختاري اللون الأصفر لإضافة لمسة جمالية على منزلك إذا استخدميته بطريقه صحيحة، ومع ألوان حيادية من خلال الطرق التالية..

مساحة الغرفة

الألوان الفاتحة مهمة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، واللون الأصفر منها، فهو يساعدك على الشعور بالإتساع، إذا تمكنتي من استخدامه مع ألوان محايدة تريح العين، استخدمي الأصفر مع الأبيض أو الرمادي في المساحات الصغيرة، وإذا كان منزلك واسع، فلكي الحرية في اختيار الألوان المناسبة مع الأصفر، ويمكنك تنسيق السجاد والستائر بطريقة مناسبة مع اللون الأصفر، اعرفي هنا أزاي تستخدمي اللون البيج لديكور مميز.

غرفة النوم

اللون الأصفر مناسب لغرفة نومك، يمكنك إضافته في غرفتك مع بعض اللمسات البسيطة بداية من الستائر إلى السجاد، إلى ألوان المفروشات، فهو لون هادي ويساعدك على الاسترخاء، ولكن احرصي عدم استخدامه في كل حوائط الغرفة، حتى لا يؤذي العين، لو بتحبي اللون الأزرق اعرفي تفاصيل اكثر عنه هنا.

غرف الأطفال

اللون الأصفر من الألوان المبهجة، التي يحتاجها طفلك لتعزيز الطاقة والشعور بالحيوية والنشاط، استخدميه مع الأزرق إذا كان طفلك ولد، ومع البينك إذا كانت طفلة، واحرصي على استخدامه أيضًا في ألوان الأثاث، فمثلا اختاري الأصفر في لون السرير أو المكتب، كما في الصورة التالية.

الرسبشن

اللون الأصفر غير مستحب كثيرًا في غرف الاستقبال، ولكن يمكنك إضافته في الإكسسورات، أو وسائد الإنتريهات، أو استخدمي "الأصفر البارد"، الذي يشبه الأبيض، كلون للحوائط، فهو يساعد على الشعور بالإتساع، غيري ديكور الرسبشن بحيل بسيطة هنا.

المطبخ

اللون الأصفر موضة في المطابخ، خاصة إذا كانت مطبخك صغير المساحة، استخدمي الأصفر الكناري فهو يساعد على الشعور باتساع المكان الضيق الصغير، يمكنك استخدامه مع الأسود أو الفضي.

التأثير النفسي

اللون الأصفر يعزز مشاعر الثقة بالنفس، ويساعد على الشعور بالمرح والتفاؤل، ولكن عليكي عند اختياره التدقيق في الألوان التي تكون معه، حتى يساعدك في الشعور بالراحة ولا يكون متعب للعين، إذا تم استخدامه بكثرة في الغرفة الواحدة.

اختاري من ألوان الدهانات ما يناسب منزلك، واحرصي على تنسيق اللون مع الأثاث والأكسسوارات والإضاءة، إضافة إلى ألوان الستائر والسجاد.

التعليقات