ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

ريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السبب

- كتب   -  
مودريتش

كتب: علي الزيني

تقدمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي إنتر ميلان الإيطالي، بسبب محاولات الأخير للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رغم ارتباطه بتعاقد مع النادي الإسباني، ووفقًا لوكالة أنباء "أسوشيتدبرس"، تلقى الاتحاد الدولي اليوم شكوى من نادي العاصمة الإسبانية، في خطوة لإيقاف محاولات إنترناسيونالي التعاقد مع النجم المتوج مؤخرًا بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم 2018.

وذكرت تقارير عديدة في الأسابيع الماضية أن لوكا مودريتش وافق على الانتقال إلى إنترناسيونالي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن إدارة ريال مدريد رفضت تمامًا مبدأ التخلي عن النجم الكرواتي، الذي يعد أحد أبرز لاعبي الفريق، وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد أكدت أن ريال مدريد سيتقدم بشكوى ضد إنتر ميلان، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حال ضم مودريتش، بمساعدة من الملاك الصينيين للفريق الإيطالي، مؤكدة أن القيود المالية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على النادي الإيطالي، تمنعه من دفع قيمة انتقال أو راتب مودريتش، ولذلك يخطط ملاك الفريق لضخ أموال من خلال رعاية تأتي من شركاتهم الخاصة. 

مودريتش تلقى عرضًا كبيرًا من نادي إنتر ميلان للانتقال إلى صفوفه، في الفترة الماضية، حيث يحصل اللاعب الكرواتي بموجب هذا العرض على 10 ملايين يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد لمدة أربع سنوات، في الوقت الذي يتقاضى فيه مع ريال مدريد ستة ملايين ونصف المليون يورو بمقتضى تعاقده الحالي الذي يمتد حتى 2020.

وبخلاف العرض المالي، قدم إنتر ميلان لمودريتش عرضًا إضافيًا يتيح له الانتقال إلى الدوري الصيني لمدة عامين وتحديدًا لنادي جيانج سو، الذي يمتلكه الملاك الحاليون للنادي الإيطالي، مقابل الحصول على 60 مليون يورو موزعة على ست سنوات وهي مدة العقد الذي ينتهي في 2024، أي مع بلوغ قائد المنتخب الكرواتي 38 عاما.

وشارك مودريتش قبل يومين في أولى مواجهاته الرسمية بقميص ريال مدريد عقب نهائيات كأس العالم 2018، والتي شهدت خسارة ريال مدريد لكأس السوبر الأوروبي، بعد السقوط بنتيجة 4-2 أمام أتلتيكو مدريد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات